الأحد، 11 فبراير 2018

تطبيق YouTube Go لمشاهدة اليوتيوب بدون انترنت 2018

توعدت شركة يوتيوب باطلاق خدمة فريدة من نوعها وهي اطلاق خدمة مشاهد اليوتيوب بدون انترنت وبدون اي رسوم جوال وتعتبر الخدمة فريدة من نوعها حيث يمكن للتطبيق الذي قامت شركة يوتيوب باطلاقة بمشاهدة اليوتيوب مجانا وبدون انترنت.

حيث يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو وتوفير البيانات بشكل كبير وهذه التطبيق يعتبر بمثابة فرصة للأشخاص الذين لديهم اتصال انترنت ضعيف ويمكنهم من مشاهدة مقاطع الفيديو ذات جودة منخفضة فكلنا نعلم حاجتنا لمثل هذه البرامج التي تدعم الاتصالات البطيئة والتي تحتاج الى مشاهدة الكثير من المقاطع الفيديو المتوفرة على يوتيوب والذي يعتبر المنصة العالمية لتحميل ومشاهدة الفيديو بجودة عالية.

برنامج وتطبيق YouTube Go لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون اتصال انترنت حفظ فيديوهات اليوتيوب ومشاهدتها بدون انترنت , ومشاهدة الفيديوهات في الاتصال البطئ وتقليل استهلاك البيانات .


وكذلك يتيح للمستخدم من ارسال المقاطع الفيديو التي قمت بمشاهدتها وحفظها الى كثير من المستخدمين لكي يستطيعوا مشاهدتها ايضأ وتوفير البيانات عن طريق ارسالها عبرخدمة شبكة وايفي محلية ومباشرة.

يتيح لك ايضا في حال رغبت بحفظ مقاطع الفيديو بجودة عالية او منخفظة لكي تستطيع مشاهدتها لاحقا بدون الحاجة الى استهلاك البيانات وتوفيرها بشكل جيد.

توجد الكثير من البرامج التي التعمل بنفس الطريقة مثل برنامج Pvstar الذي يتيح ايضا مشاهدة مقاطع الفيديو بدون انترنت ولكن YouTube Go يعتبر التطبيق الرسمي لشركة كوكل والذي يعتبر من التطبيقات المميزة التي توفرها الشركة,ولكن للأسف تم اطلاق البرنامج في سوق بلي لعدد محدد من الدول من امثلتها الهند ولكن سوف اضع لك رابط تحميل مباشر لكي تستطيع تجربة البرنامج على جهازك.

البرنامج يحتوي على 10 لغات ولكن للاسف لا يحتوي على اللغة العربية.

التحميل من سوق Play: من هنا
التحميل من رابط مباشر: من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق