الاثنين، 5 فبراير 2018

حصريا زيادة مرابيحك في أدسنس 5 دولار يوميا 2018

الربح من أدسنس

الربح من أدسنس

كما وعدتكم بخصوص طريقتي في الربح من أدسنس واعرف ان طريقتي يعرفها الأغلبية لكن هل لديهم الأدوات اللتي تمكنهم من تحقيق اول 5 دولارات باليوم؟ ها أنا سأشرح وساقدم لكم أدوات البدء في العمل لكن قبل كل شئ فكلامي موجه للمتفائلين فقط وليس الاخرين الذين يريدون ربح 100 دولار في ساعة بدون اي جهد بسيط.


الربح من أدسنس

المهم هذه هي الشروط للبدأ في العمل :

1- يكون عندك حساب أدسنس عادي و ليس مستضاف

2- يكون عندك حساب فايسبوك واحد على الأقل عمره سنتين و يكون مفعل برقم هاتفي و بطاقة وطنية لكي لا يتعرض للغلق و الأفضل ان لا يكون فيه أصدقاء انت لا تعرفهم.

3- يكون في حسابك الفيسبوك جروبات عربية على الاقل 200 جروب في كل حساب لديك و يكون عدد الأعضاء في الجروب الواحد 8000 عضو على الأقل.

4- برنامج قوي للنشر في الجروبات.

طريقة العمل : 

1- أستعمل هذا الموقع لاختصار الروابط اللدي لطالما قمت بتجربته قبل أن أطرحه عليكم .
اسم الموقع هو هولد لينك وهو موقع لاختصار الروابط ومشاركة ارباح ادسنس لأخ لي Fahd El Haraka وكان ينشره فقط في المنتديات الأجنبية و بالنسبة لطريقة عمله فكل شئ مشروح في الصور اخواني .

الأن نأتي الى ماهية الموقع وهل يشكل خطر على حسابي ؟

الجواب: لا اخي الكريم فالموقع يتقاسم معك نسبة 68% من الأرباح بشكل غير مخالف لسياسات جوجل ادسنس وعندما نقول ذلك فنحن لا نبالى لان موقع holdlinks يضع محتوى أجنبي غير مخالف لسياسات ادسنس اسفل الروابط المختصرة بعكس أغلبية المواقع التي لا تقوم بذلك. 

موقع holdlinks من افضل المواقع التي أستعملها شخصيا وانصح به كل شخص يريد زيادة أرباحه بشكل عادي . يمكنك تجربته لرؤية الارباح , كما انه يزيد ارباحك بشكل شرعى وغير مخالف لسياسات ادسنس ويعطى نسبة نوعا ما كبيرة للربح يمكنك ان تختصر به روابطك وتقوم بوضعها على اليوتويب والفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعى وممكن ايضا فى موقعك الشخصى وبخصوص كيفية التعامل مع الموقع فالصور ستريك كل شئ أخي .

2- قم باقتناص الأخبار العربية العاجلة و المثيرة للقراءة و خذ رابط الخبر و اختصره و انشره مع وضع صورة معه.

أو اذا كان لديك جروبات اجنبية افعل نفس الأمر الذي ذكرته بخصوص الجروبات العربية واقتنص جديد الألعاب و جديد الممثلين وانشرهم مع صورة الخ...

ساعدني و قل لي كيف أحقق شروط البدأ في العمل الذي ذكرته في البداية؟

1- ماهي طريقتك للحصول على الجروبات العربية الكبيرة أو الأجنبية الكبيرة؟

للحصول على الجروبات العربية الكبيرة أدخل الى هذا الرابط .  و قم بنسخ أسماء الدول و عواصمها و ابحث على الجروبات التي تحمل نفس اسم البلد و ستنبهر بعدد الأعضاء التي في الجروبات.

للأجنبية أدخل الى هدا الرابط و اتبع نفس الطريقة:
قائمة للدول االأجنبية: هنا .

2- كيف أحصل على برنامج النشر في الجروبات و يكون امن على حسابي ؟
شخصيا استعمل هدا البرنامج الرائع و عند تحميله يعطيك 3 ايام مجانية و بعدها اشتري التفعيل ان اردت من هنا و بخصوص كيفية استخدامه ابحث عنه في اليوتيوب.

معلومات ستفيدك:

- لا تستخدم هذه الطريقة في أمور تغضب الله اخي .

- أرباحك على حسب مستوى منشورك و عدد زوارك و مستوى ذكائك.

- اي شخص لديه مدونة لديه الحق في نسخ هذه المقالة و نشرها في موقعه (صدقة جارية).

المهم اخواني هنا ينتهي شرحي لهذه الطريقة فقط اتبع التعليمات التي وجهت لك و ستحقق مرادك ان شاء الله واعذروني ان أخطأت في شئ ما فالله المستعان.

الربح من أدسنس

$5 الربح من جوجل أدسنس

الربح من أدسنس

دعوة خير تكفيني وتنفعني في حياتي و مماتي و الى اللقاء في موضوع قادم اخواني الكرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق