الأحد، 18 فبراير 2018

ماهي فوائد الجلبريك لجهاز الايفون IOS ؟ 2018

ان من بين الكثير من المستخدمين الذي يفضلون هواتف ايفون عن غيرها من الهواتف هو عمل جيليبريك لجهاز الايفون حيث هذه الخاصية اصبحت مهمة ومفضلة لكثير من المستخدمين بعد الفوائد الذي يمكن للجيلبريك عمله والذي يجعل من جهازك ميزة مفضلة والذي يمكنك الوصول الى  جميع خصائص هاتفك والذي يعتبر كسر حماية.
 وهو العملية التي يتم خلالها تعديل نظام التشغيل الذي يعمل بنظام الايفون والايباد الذي يتيح للمستخدم الوصول الى اكبر قدر ممكن من التحكم في الجهاز.

فوائد الجلبريك لجهاز الايفون من اهم الاسباب التي تجعلك تقوم بعمل الجلبريك لجهازك ومضار الجلبريك لجهازك بنظام IOS

بعض فوائد الجلبريك  لاجهزة IOS والمميزات الاخرى:


1-تحسين التحكم بالجهاز بشكل كامل

من فوائد عمل الجيلبريك للجهاز هو قدرته على تحسين في مركز التحكم الخاص بالهاتف والذي يوفر له الكثير من المميزات المنوعة والمختلفة ومن امثتها المميزات المختلفة بشكل مباشر من القائمة الرئيسية.

2- اضافة نغمتك المفضلة

ان من اهم مميزات عمل الجلبريك هية امكانية اضافة نغمات للجهاز بشكل حر , لان من مشاكل اجهزة الايفون هي عدم امكانية اختيار اي نغمة تعجبك لكي تكون نغمة رنين لجهازك الايفون والاي باد لذالك الجلبريك سوف يحل لك هذه المشكلة

3-امكانية الوصول الى جميع ملفات النظام

يساعد عمل الجيلبريك على أمكانية الوصول الى جميع ملفات النظام والتعديل عليها وأخذ نسخة أحتياطية بشكل مستقل,وان كنت خبير في هذه الاشياء يمكنك التعديل عليها وذلك من خلال الاستعانة ببعض البرامج مثل IFILE للقيام بهذه الامور.

4- عمل انميشن جديدة لجهازك

يمكنك تعديل طريقة الانتقال بين القوائم الهاتف المختلفة لكي تظهر لك في حركات مختلفة وهي ميزة جميلة للغاية يوفرها الجيلبريك الذي يوجد في الهاتف.

5- اضافة ثيمات جديدة ومميزة للايفون

يتيح للمستخدمين تركيب الكثير من الثيمات على الهاتف حيث بأمكانك تركيب ثيمات على النظام والتي تتيح للمستخدم تغيير مظهر الهاتف  الخاص بك وتخصيص شكل رموز التطبيقات المختلفة حسب رغبتة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق