الأحد، 11 فبراير 2018

تطبيق surveys للربح من الاستفتاءات مع خدعة للربح بسرعة 2018

الكثير منا مايواجة صعوبة في ايجاد بطاقة فيزا افتراضية لتفعيل البايبال او الحصول على بطاقة امازون لغرض الشراء من الانترنت وهناك اشخاص لايعرفون للحصول عليها ولكن مع تطبيق Surveys on The go سوف تحصل على كل ماتتمناه والحصول على رصيد فيزاء وشحن حسابك في الباي بال وادنى دفع 10$ يمكنك سحبهه مباشرة ولا يستغرق وقت طويل لكي تنتظر فبمجرد طلب البطاقة سوف يرسل لك رابط تفعيل البطاقة وانا من الاشخاص الذين استعملوا البرنامج واستطعت ان اسحب بطاقة فيزاء كارت افتراضية من اجل تفعيل الباي بال.

الربح من خلال الاجابة على الاستفاءات على جهاز الاندرويد وتهكير برنامج الربح surveys من استطلاع الرأي واظهار الاستفتاءات بسرعة .


من افضل التطبيقات المجانية وفكرة البرنامج في عرض مجموعة من الاستفتاءات واستطلاعات الرأي عليك وفي المقابل انته سوف تقوم بالاجابة عليها بطريقة عادية.

ويمكنك استعمال VPN للحصول على كثير من الاستفتاءات بطريقة اسرع ولا يشبة اي تطبيق استفتاءات اخر على سوق بلاي ولكن هناك تطبيق اخر كنت قد شرحت عليه سابقا تطبيق جوجل للربح من استطلاع الرأي ولكن هذا التطبيق فيه مميزات افضل منه .

حيث تكسب مال حقيقي لعمليات المسح التي يمكنك اجراءها بسرعة,ويتوفر التطبيق على الاندرويد واي فون ويمكنك السحب كما قلت عندما تصل الى 10 دولار عن طريق الباي بال وتظهر لك الاستطلاعات لك اسبوعيا يصل الى اثنان او ثلاثة من الاستطلاعات لكي  تقوم بالاجابة عليها .

الربح من خلال الاجابة على الاستفاءات على جهاز الاندرويد وتهكير برنامج الربح surveys من استطلاع الرأي واظهار الاستفتاءات بسرعة .

يمكنك التسجيل عن طريق البريد الالكتروني او حسابك عن طريق الفيس بوك للبدء في الشروع للعمل ويمكنك تحميله من خلال سوق بلاي المتاح للجميع.
رابط البرنامج :  Surveys On The Go

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق