الجمعة، 16 فبراير 2018

كيف تربح المال من خلال تطوير تطبيقات الأندرويد؟ 2018

السلام عليكم أعزائي متابعي مدونة محترفي التقنية، في درس جديد ومهم خصوصا لنا كعرب وهي من اهم وسائل الربح من الانترنت لنا وهي تطبيقات الأندرويد .
الكثير من الأشخاص يطرقون أبواب تطوير وبرمجة تطبيقات الأندرويد (Android apps programming)، لكثير من الأسباب أهمها:
  1. كثرة الطلب عليها من قبل الناس.
  2. قلة المنافسة في هذا المجال.
  3. تدر الكثير من الأموال بعد إتقانها.
ربح المال من تطبيقات الاندرويد ومن تطوير تطبيقات الاندرويد وكيف تصبح مصمم تطبيقات اندرويد محترف واهم مواقع الحصول على تطبيقات الاندرويد .

الربح من صناعة تطبيقات الاندرويد 

ونتجه الآن للحديث قليلاً عن تطبيقات الأندرويد، فالكثير من الناس يحتاج لتطبيق أندرويد خاص بموقعه مثلاً، أو يطلبه ليضع فيه الإعلانات ويربح المال منه، أو غيرها من الأسباب التي لا نريد التعمق في ذكرها. كما أن كثرة المال الذي يتم ربحه من الموقع سببه عدم وجود الكثير من المنافسين والأشخاص المحترفين في مجال صناعة التطبيقات.

ربح المال من تطبيقات الاندرويد ومن تطوير تطبيقات الاندرويد وكيف تصبح مصمم تطبيقات اندرويد محترف واهم مواقع الحصول على تطبيقات الاندرويد .


إذا احترفت صناعة التطبيقات من الصفر، فيمكنك أن تربح أكثر من 5000$ دولار من خلال صناعة تطبيق واحد احترافي، لكن هذا سيسرق الكثير من الساعات اليومية منك، وهو جهد كبير جداً عليك، فكيف تربح المال دون بذل الكثير من الجهد في عمل التطبيق؟ وهل هذا ممكن؟

نعم بالطبع، وأقولها لك، يمكنك الربح عبر أعمال وتعديلات بسيطة على تطبيقات أندرويد مصنوعة سابقاً، وهو ما يسمى بـ "تطوير التطبيقات" وسأشرح لك كيفية الربح من تطوير التطبيقات.

اهم شي في صناعات تطبيقات الاندرويد هو الابداع في ايجاد الفكرة كلما كانت فكرتك جديدة وغير موجودة تأكد من ان التطبيق سوف ينال اعجاب الاخرين هذه المعلومة مفيدة للطرفين .

ربح المال من تطبيقات الاندرويد ومن تطوير تطبيقات الاندرويد وكيف تصبح مصمم تطبيقات اندرويد محترف واهم مواقع الحصول على تطبيقات الاندرويد .


الآن وبعد أن عرفت الطريقة الفضلى للربح من التطبيقات عن طريق بذل جهد قليل، كيف تربح منه؟ كيف تأتيك الأموال من خلاله؟ وهذا هو امر مهم جدا بالنسبة لنا كعرب لاننا نعاني من مشكله في هذا الجزء بالتحديد .

يمكنك الربح من تطوير التطبيقات من خلال طريقتين هما:

  • تطوير وتعديل تطبيق حسب رغبة الزبون مقابل مبلغ مالي.
  • شراء الملف المصدري (سورس كود) لتطبيق، وعمل بعض الإضافات الجيدة عليه، وبيعه مرة أخرى.


لكن هل تساءلت لماذا يرتفع سعر برمجة وتطوير التطبيقات عن الأسعار الأخرى كالتصميم وغيرها؟ لماذا يجب على الزبون أن يكون لديه الكثير من المال حتى يتمكن من امتلاك تطبيق أندرويد خاص به؟

أسباب متعددة جعلت سعرها يرتفع، أهمها هو قضاء المبرمج وقت طويل في العمل على كل تطبيق، أي أن المبرمج هو أكثر شخص يبذل جهد في عمله، وهو يستحق أن يأخذ السعر الأعلى.

والآن، إليك أهم المتاجر التي تمكّنك من بيع وشراء ملفات مصدرية لتطبيقات أندرويد متنوعة وبمجالات مختلفة:
موقع SellMyApp : ادخل إليه من هنا
موقع CodeCanyon : ادخل إليه من هنا
موقع Codester : ادخل إليه من هنا
موقع GameGorillaz : ادخل إليه من هنا
موقع Chupamobile : ادخل إليه من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق