السبت، 3 فبراير 2018

مشكلة جهاز LG G4 ايقاف وتشغيل الجهاز باستمرار 2018

الكثير من اجهزة الجي بدأت تعاني من مشاكل وخصوصا جهاز الجي جي 4 هذا الجهاز ذات المواصفات الرائعه تحصل معه مشكله كارثية وللاسف حصلت مع جهازي وفي النهاية تخلصت من الجهاز تماما بسبب هذه المشكله والكثير من المشاكل الاخرى , المشكله الرئيسية التي حصلت لمعظم اجهزة LG G4 هية مشكله البوت لوب bootloop , هذه المشكله حصلت بهذا الجهاز وادات الى انهيار سوق الجهاز بعد ما كان من الاجهزة الممتازة , طبعا انا حاولت حل هذه المشكله بكل الطرق بعض الطرق نجحت ولكن بشكل مؤقت سوف اشرحها لكم بالتفصيل حتى يكون لديكم المعلومات الكافية حول هذا الموضوع .

حل مشكلة البوت لوب bootloop ايقاف وتشغيل الجهاز على شعار جهاز LG الجي مشاكل اجهزة الجي


ماهو bootloop : البوت لوب هو حالة تحصل للجهاز عبارة عن ان الجهاز يقوم بالايقاف والتشغيل بشكل مستمر على جهاز الجهاز الخاص بشركة LG اي الجهاز عندما تقوم بتشغيله تظهر لك شعار شركة LG ثم يتم اغلاق الجهاز مرة اخرى ثم التشغيل مرة اخرى وهكذا يضل بشكل مستمر حتى تنتزع البطارية .

حل مشكلة البوت لوب bootloop ايقاف وتشغيل الجهاز على شعار جهاز LG الجي مشاكل اجهزة الجي

ماهو اسباب bootloop جهاز LG G4 

هناك اسباب كثيرة لحصول هذه المشكلة لجهاز LG G4 وطبعا هذه المشكلة تحصل بكثرة لهذا الجهاز بالتحديد من شركة الجي ومن اهم هذه الاسباب ربما تكون :
  • بسبب الروت في الجهاز .
  • بسبب الروم المطبوخ والغير رسمي .
  • قد يحصل بسبب ان الجهاز مفتوح ( تم الصيانة للجهاز مسبقا وحصلت مشاكل ) او بمعنا اخر انك اشتريت الجهاز مستعمل وليس جديد .
  • قد تحصل بدون سبب .
  • وقد تحصل بسبب تحديث النظام للجهاز .

حل مشكله bootloop في جهاز LG G4

سوف اتكلم لكم بشكل صريح حول ماحصل معي كما قلت ان هذه المشكله حصلت معي وسوف اشرح لكم ماذا فعلت من اجل اصلاح هذه المشكله .
بعد ان حصلت معي هذه المشكله او شي فكرت به لاصلاح المشكله هوة تثبيت روم رسمي للجهاز مع العلم ان جهازي يحتوي على روم رسمي وان المشكله حصلت معي بدون اي سبب ولكن يمكن عند تثبيت روم رسمي جديد ان تحل هذه المشكله ولكن نسبه النجاح قليله جدا .
يمكنك تحميل الرومات الرسمية لاجهزة LG من هذا الموقع : lg-firmware-rom

بعد الدخول للموقع قم بادخل رقم IMEI الخاص بجهازك يمكنك العثور على هذا الرقم خل البطارية قم بانتزاع البطارية وسوف تجده في الجهاز ويمكنك ايضا معرفة رقم الايمي عن طريق الذهاب الى الهاتف ثم الاتصال بالرقم التالي : #60#*

حل مشكلة البوت لوب bootloop ايقاف وتشغيل الجهاز على شعار جهاز LG الجي مشاكل اجهزة الجي


بعدها يمكنك تحميل الروم الخاص بجهازك سوف تحتاج الى العديد من البرامج لعمل الروم وتثبيته وطبعا تحتاج الى كمبيوتر لعمل هذه الطريقة قم بالبحث في جوجل  حول طريقة تركيب الروم لاجهزة LG .

طبعا جهازي كان من شركة t-mobile انتبه جيدا لاصدار جهازك قبل تثبيت الروم الرسمي لجهازك .

سوف اكمل ماحصل معي بعد عمل هذه الطريقة لم تنجح معي ولم يتم حل المشكله بعدها فكرت ان المشكله قد تكون بالهارد وير وليس بالسوفت وير .

ذهبت لاشخاص محترفين لصيانه الاجهزة واخبروني ان هذه المشكله تواجههم بكثرة والكثير من مستخدمين جهاز LG G4 يعانون منها .

المشكله هنا قد تكون 
  1. اما بمعالج الجهاز CPU
  2. او قد يكون بالهارد الخاص بالجهاز 
  3. مشاكل اخرى في الهارد وير
طبعا قمت بعمل صيانه للجهاز وتم اصلاح المشكله مقابل 25$ ولكن في اليوم التالي بعد اصلاح الجهاز عادت المشكله من جديد وللاسف المشكله لم تحل الى الان لذالك اضطررت الى ترك الجهاز وعدم اصلاحه لان المشكله سوف تعود وهذا ما اخبرني به الخبراء ايضا .

لذالك انصح اي شخص بعدم شراء هذا الجهاز في الوقت الحالي للمشاكل التي يعانيها , واخيرا اذا اعجبك الموضوع اتمنا مشاركته حتى يستفاد الجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق