السبت، 17 فبراير 2018

هاتف نوكيا 3310 الشهير يعود مجددا الى الاسواق 2018

أعلنت شركة"نوكيا" عزمها  استرجاع هاتفها الرائد 3310 الى الاسواق مجددا وجاء هذه الخبر على اساس تقديم الهاتف الى المستخدمين بتحديث جديد وصرحت انها سوف تعلن انطلاقة والكشف عنه خلال المؤتمر العالمي للمحمول الذي سوف يقام في مدينة برشلونة,وقد تم صدور اول هاتف نوكيا 3310 لاول مرة خلال عام 2000 الذي يتميز بقوة وصلابة وعمر بطارية طويل الي يمتد لايام وفضلا عن المرونة الذي يتميز به.

عودة هاتف  نوكيا 3310 الشهير يعود مجددا الى الاسواق مع مميزات ومواصفات جديدة


وقد تم تقديم له الكثير من المواصفات التي من ضمنها الساعة والاله الحاسبة والقدرة على التخزين اكثر من 10 ملاحظات للتذكير وفضلأ عن بعض الالعاب التي يتوفر عليها مثل لعبة "سنيك 2 "و"باريس 2 "و"سبيس أمباكت".

 وتعمل نوكيا على اعادة علامتها التجارية في عصر الهواتف الذكية,وهناك من عبر عن فرحته وبهجة وسرور لدى المستخدمين في أمتلاك النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310 بسبب بعض الميزات التي يمتلكها الهاتف منها بطارية لاتنتهي لان اغلب الهواتف الذكية المتاحة حاليا في السوق تمتلك بطاريات ضعيفة جدا ولكن هاتف نوكيا 3310 يتميز بعمر بطارية طويل يصل الى ايام.

ومن المميزات الهاتف كذلك عدم قدرة الشخص على التجسس بسبب بساطه مكوناتة وامكانياته,عكس الهواتف الذكية الجديدة المتاحة حاليا في السوق التي تكون مزودة بالانترنت مما يسها أختراقها بسهولة عكس هاتف نوكيا 3310 ذات المواصفات البسيطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق