الاثنين، 5 فبراير 2018

تطبيق turkmek لتعلم اللغة التركية بسهولة 2018

الى محبي اللغة التركية والاشخاص الذين يريدون تعلم هذه اللغة والذين يريدون السفر الى تركية ولكن لايعرفون اللغة التركية ولايستطيعون التكلم مع الاخرين فبالتأكيد ستواجههم مشاكل ولذالك تم اطلاق تطبيق جديد واحترافي لتعلم اللغة التركية .

تطبيق turkmek  لتعلم اللغة التركية بسهوله وبشكل ممتع تعلم اللغة التركية بالعربي


تطبيق turkmek من افضل التطبيقات العربية من ناحية الاحترافية والتصميم لتعلم اللغة التركية والتكلم بطلاقة وهذا التطبيق تم اطلاقه للسورين الذين يوجهون المعاناة ويريدون السفر الى تركية فهو يعتبر مساعد لهم من اجل حل مشاكلهم , وايضا مطور التطبيق شخص سوري الجنسية اسمه نائل بوادقجي .


تطبيق turkmek  لتعلم اللغة التركية بسهوله وبشكل ممتع تعلم اللغة التركية بالعربي


طريقة التعلم داخل التطبيق مسلية ومفيدة فهو يعلمك اللغة التركية بواسطة العاب مثل لعبة الكلمات والتطبيق مناسب للصغار والكبار وايضا التطبيق يحتوي على مستويات وكل مستوة اصعب من الاخر يعني انتقالك من مستوى الى اخر يعني ان لغتك التركية قد تطورت وهذا ايضا يساعدك كثيرا على الاستمرار في التعلم لانه سوف يحفزك بهذه الطريقة الممتعة والتطبيق يحتوي على ميزة رائعه وهيه التنبيه بشكل يومي للرجوع للتطبيق والاستمرار في تعلم اللغة التركية .

تطبيق turkmek  لتعلم اللغة التركية بسهوله وبشكل ممتع تعلم اللغة التركية بالعربي

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الاقسام والفئات التي تريد ان تعلمها مثلا اذا ارت تعلم كلمات تساعدك على التسوق يمكنك الذهاب الى قسم التسوق للتعلم كيف تتعامل مع الاشخاص في السوق وهكذا وهذا ايضا يسهل عليك الامر كثيرا .

تطبيق turkmek متوفر على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وايضا نظام الاي او اس ويمكنك تحميله مجانا
لتحميل تطبيق turkmek على الاندرويد من هنا
ولتحميل تطبيق turkmek لاجهزة الايفون والايباد من هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق