الجمعة، 16 فبراير 2018

التسريبات والشائعات حول هاتف ايفون 8 2018

مع أقتراب موسم طرح الهواتف الذكية في الأسواق هناك ما يؤكد تسريبات جديدة وحصرية لشركة ابل والذي يظهر فية تسريبات عن هاتف ايفون 8 بشكل مفاجئ والتي تكثر فيه الشائعات .
ايفون 8 تسريبات وشائعات حول سعر الجهاز ومواصفات الجهاز ومميزاته 2017  والجهاز مع خاصية الشحن الاسلكي



 وهناك شائعات تقول انه يكلف أكثر من 1000$ امريكي حسب قول بعض المواقع الالكترونية,حيث تفيد الشائعات ان شاشة الهاتف جاء بطراز OLED بعد ان كانت ذات طراز LCD وهوه من الاسباب التي تؤدي الى زيادة سعرة في الاسواق الامريكية.


 وتشير بعض التقارير وفق مااعلنته مجلة فوربس ان التسريبات تتضمن ان قدرة الهاتف على الشحن سوف تتضاعف كثيرأ بمقدار 3 مرات عن الشحن السريع عن طريق الشحن اللاسلكي وهذه تعتبر ميزة رئيسية وتقنية لمثل هذه الهواتف لكي تتخلص من ارتفاع درجة حرارة الهاتف التي تصيب الاجهزة.


وتقول بعض المصادر ان الزر الرئيسي للهاتف الذي يمثل الميزة المهمة سوف يتم ازالتة او اختفاءة من الهاتف مع صدور الهاتف الجديد وانما سوف يتم اضافتة داخل الشاشة حسب التخطيط الجديد للهاتف المتوقع.
ومن الامور المهمة ان شاشة الهاتف سوف يتم تبريدها وعدم ارتفاع درجة حرارة كثيرأ نتيجة تقنية OLED الذي يقلل من استهلاك البطارية بشكل سريع.

وحسب المتوقع ان سعر الهاتف الكبير سوف يمثل تهديدأ لبعض محبي الهاتف بسبب ارتفاع سعر الاخير ومن المتوقع سوف يكون موعد طرح الهاتف في ديسمبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق