الاثنين، 19 فبراير 2018

تعرف على ميزة التحقق بخطوتين لتطبيق واتساب 2018


ميزة التحقق بخطوتين في تطبيق واتساب لحماية حسابك في الواتساب من الاختراق .



كشفت واتساب عن تحديث جديد لتطبيقها المشهور يتضمن بعض التحديثات منها مايخص اعدادات الامان حيث تشير بعض التقارير عن قيام واتساب باضافة ميزة التحقق بخطوتين وفق ماأعلنتة لاحقا.

 حيث  تعتبر الميزة الجديدة التي قامت باضافتها انها سوف تكون ضمن اعدادات الامان في التطبيق,وتكمن أهمية التحقق بخطوتين هي عدم قدرة الشخص على منع اي شخص من تفعيل رقم الهاتف الخاص بك من دون مز المرور الذي يتكون من 6 ارقام والذي لا أحد يعرفة سوى صاحب الحساب.



وتعتبر هذه الميزة التي سوف يتم اضافتها لاحقا هي ميزة تم تجريبها منذ نوفمبر الماضي وايضا سوف يتم اضافتها للتطبيق لجميع الانظمة كالاندرويد وايضا جميع اجهزة ابل واجهزة الويندوز فون وفق ما اعلنت عنه الشركة,وقال متحدث باسم واتساب ان صاحب الحساب اذا قام بتفعيل هذه الميزة فان كل للدخول الى حسابك عن طريق الرقم سوف يطلب رمز تحقق حتى لايتم اي عملية اختراق للحساب .

وايضا تطبيق واتساب اضافة طريقة تشفير للرسائل ,ولكنها غير مهمة بشكل كبير لان عملية التحقق بخطوتين تحمي حسابك في الواتساب بشكل ممتاز ومن الصعب اختراقه .

ولأجل تفعيل هذه الميزة الجديدة اذهب الى الاعدادات وبعدها account وبعد ذلك step verification  ثم enable وبعد قيامك بهذه الخطوات سوف يطالبك بكتابة البريد الالكتروني واختيار رمز الامان المكون من 6 أرقام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق