الثلاثاء، 13 فبراير 2018

اسباب انهيار تطبيقات اجهزة ابل مع تحديث IOS 11 2018

قامت شركة ابل بارسال تحديث لهواتفها الايفون والاي باد ولكن هناك مشكلة في التحديث الاخير , حيث ان كل تحديث جديد تقوم به الشركة لهواتفها تصادفها الكثير من المشكلات ومنها شاشة توصيل في الايتونز وايضا عدم استقرار وعدم توافق بعض التطبيقات مع النظام التي صادفت تحديث الى ios 10 .
ومع مرور الوقت تزداد المشاكل حتى وصلت الى التحديث الجديد ios 11 الذي سوف يصدر قريبا مع كثير من المميزات التحديث الجديد سوف يودع لك الكثير من التطبيقات والالعاب المفضلة لدى المستخدمين.
هذا الامر ينتشر كثيرا الان جميع شركات الجوال عندما تصدر تحديث جديد يظهر فيه مشكلات لا اعلم لماذا هذه الشركات لاتدقق بالتحديثات التي تقوم باصداراها حتى في اجهزة الاندرويد تظهر هذه المشكلة وقد تصل الى عطل الجهاز نهائيا عن العمل بسبب التحديث .

مشاكل نظام الاي اوس اس الجديد 11 IOS ومشاكل توقف التطبيقات ومشاكل التحديث في التطبيقات في اجهزة ابل وعدم توافق التطبيقات مع النظام الجديد لشركة ابل IOS 11


هذا التحديث الجديد الذي سوف تطلقة ابل الذي يهدف الى ادخال نظام جديد لهاتفها يؤدي الى قطع الطريق على بعض البرمجيات المتاحة للهواتف.

ومن المتوقع ان يؤدي التحديث الجديد الى تضرر الكثير من العاب المطورين  وتتاثر الكثير من التطبيقات.وهذه يعني زيادة قوة المعالجات المستخدمة الى حد كبير بعد ان طالبت شركة أبل من المطورين بتحديث وتعديل برمجياتهم لكي تتوافق مع التحديث الجديد,وهذه يعني على المبرمجين سوف يضطرون الى تعديل تطبيقاتهم ذات الاصدار القديم الى اصدارات جديدة متوافقة مع تحديث ios.

وقامت شركة ابل سابقا بتحذير المستخدمين ان نظام  (ios  10.3 ) قد تبطئ من هواتفهم كثيرا وجاء هذه التحذير بسبب ان التطبيقات قد تتوافق مع الاصدارات الجديدة والمطالبة بتحديثها لكي يتوافق مع نظام التشغيل الحديث, ومن المتوقع حسب التغريدات على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ان التحديث سوف يكون بمثابة مقبرة لكثير من التطبيقات والالعاب اذا لم يقم المطورون بتحسينها والتعديل عليها. شارك الخبر ليصل لعدد كبير من المستخدمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق