الخميس، 15 فبراير 2018

شرح موقع playfulbet وربح جوائز حقيقية من خلال توقع نتائج المباريات 2018

اذا كنت من محبي كرة القدم فأنته بالتأكيد من عشاق الرياضة فانته دائما ماتبحث عن توقع نتأئج المباريات على الانترنت او على شاشة التلفائز ونحن بدورنا سوف نضع لك موقع تستطيع من خلالة ربح المال من خلال توقع نتأئج المباريات على الصعيد الدولي والعالمي.
ويمكنك من خلال الموقع ربح العديد من الجوائز منها شحن باي بال و بطاقات بلي ستيشن وجواهر كلاش اوف كلانس وغيرها الكثير يمكنك ربحها سهولة فكل ماعليك توقع نتيجة  المباريات بطريقة صحيحة لكي تحصل على المال والجوائز ,الموقع الذي أتحدث عنه هوه موقع Playfulbet.

الربح من نتائج المباريات ومن توقع النتيجة والحصول على جوائر قيمة وباي بال مقابل توقع نتيجة المبارة في الفريقين .


يعتبر الموقع من المواقع الرائعة التي يحتوي على كثير من المزايا منها عند التسجيل في الموقع سوف يعطيك الموقع 4000 نقطة كهدية تسجيل يمكنك تحويل هذه النقاط على اي جائزة تريدها .

الربح من نتائج المباريات ومن توقع النتيجة والحصول على جوائر قيمة وباي بال مقابل توقع نتيجة المبارة في الفريقين .


وكحافز للمشاركة في توقع نتائج المبارات,ويتيح كذلك وضع الكثير من الالاف من الرهانات باستخدام عملات نققدية مزيفة في المقابل سوف تربح الكثير من الجوائز الحقيقية التي يمكنك سحبها بسهولة.
الموقع يعتبر متخصص في توقع نتائج المباراة وأضافة القطع النقدية التي فزت بها سابقا من التوقعات الى حسابك لكي تتمكن من تحويلها الى جوائز يمكنك سحبها.
يمكنك التسجيل عن طريق الفيس بوك او من خلال البريد الالكتروني ودعوة أصدقائك لكي تتحداهم عن طريق الرهان والحصول على العملات النقدية سواء كانت قليلة او كثيرة انا اقصد الرهان هنا ان تتحدى صديقك في توقع نتيجة بين فريقين وعندما ينتصر فريقك سوف تحصل على نقاط اضافية .
رابط الموقع:
Playfullbet

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق