الجمعة، 24 أغسطس 2018

افضل برنامج vpn للاجهزة الذكية opera vpn 2018

سوف اقدم لكم اليوم برنامج vpn ممتاز لاجهزة الاندرويد وكذالك اجهزة الايفون والايباد وهوة من افضل البرامج الان في vpn خصوصا وان هذا البرنامج من شركة معروفة ومشورة جدا شركة متصفح اوبرا opera وهي شركة موثوقة ومعروفة .

برنامج Opera VPN افضل برنامج لتغير موقعك.

ماهي فائدة vpn لاجهزة الاندرويد :

vpn لديه فائدة كبيرة جدا للاجهزة الذكية يمكنك عن طريق vpn تغير موقعك الى اي موقع اخر تريده على سبيل المثال اذا كنت انت في العراق يمكنك تغير دولتك الى امريكة طبعا بشكل افتراضي ستقول لي وما الفائدة من ذالك ؟ .
الفائدة كبيرة جدا مع التطبيقات التي تعمل على الاجهزة ساعطيك مثال بسيط برنامج Free My Apps هذا البرنامج على الاجهزة الذكية يمكنك ربح البطاقات منه عن طريق تنزيل تطبيقات محددة بشكل يومي عند استخدام vpn سوف تغير دولتك وسوف تحصل على مزيد من التطبيقات يمكنك تنزيلها من البرنامج ونقاط اكثر اي تحصل على البطاقات بشكل اسرع هذه احدى فوائده .

تنزيل برنامج vpn opera لاجهزة الموبايل :

يمكنك تنزيل برنامج اوبرا vpn سواء لاجهزة الايفون او الاندرويد عن طريق الرابط التالي من موقع opera الرسمي , يمنك تنزيله وتثبيته بشكل سهل والمميز في البرنامج انه مجاني لان معظم تطبيقات vpn مدفوعة وعند شرائها تكون التطبيقات ليست بتلك الجودة اي انك ستستفاد التالي :
  • سوف تحصل على VPN مجاني .
  • شركة التطبيق موثوقة ولايوجد اي داعي للقلق منها .
  • حماية تصفحك على الانترنت.
يعد برنامج الاوبرا vpn من افضل البرامج في vpn وافضل من البرامج الاخرى وفيه مميزات كثيرا يمكنك الاستفادة منها هذا البرنامج جديد وحصل على شعبية كبيرة , لاتنسا مشاركة الموضوع في مواقع التواصل .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق