الجمعة، 17 أغسطس 2018

استرجاع قرية كلاش اوف كلانس ذات جيميل مفقود 2018


اليوم موضوعنا عن اللعبة الشهيرة "كلاش أوف كلانس" وهي عبارة عن لعبة استتراتيجية يحصل كل لاعب فيها على قرية و يقوم بتطويرها وتحصينها وكذلك يقوم بتطوير جيشه والهجوم على القرى الاخرى في السيرفر , و ترتبط هذه اللعبة على حساب الجيميل الذي تقوم بتحديده انت عند بدايتك القرية  فيمكنك نقل القرية من جهاز الى اخر عبر هذا الحساب .
ولكن اذا ما تم اختراق او فقدان هذا الحساب فيستطيع الشخص الذي سرق الحساب اخذ قريتك و نقلها من جهاز الى اخر , و اليوم سأقدم شرح لحل هذه المشكلة . 

اولا: بدأ المحادثة

الطريقة الوحيدة لأسترجاع قرية ذات جيميل مسروق هي عبر مراسلة شركة "SuperCell"  وا خبارهم ان الحساب قد سرق وان هناك شخص اخر يستخدم القرية يمكن مراسلة الشركة من داخل اللعبة ادخل على الاعدادات و بعدها على زر Help and suppourt  واختار من بين المشاكل المطروحة   Lost village لا تهتم للرسالة المكتوبة ومن الزاوية اليمنى اعلا الصفحة تجد
علامة المحادثة اضغط عليها لتبدأ المحادثة , أما اذا لم تكن العلامة موجودة فقم بأستخدام برنامج  Hotspot او اي برنامج Vpn وأدخل على اللعبة وستظهر العلامة .


 ثانيا : محتوى الرسالة

يمكن مراسلة الشركة بالغة العربية اذا كانت لغة اللعبة عربية يمكن تغيير اللغة من الاعدادت ايضا .
تبدأ الرسالة بالتحية مثل اهلا" سوبرسيل" وثم تدخل بالموضوع مباشرة مثلا : "لقد فقدت حساب الجيميل الخاص بالقرية ولم اتمكن من ارجاعه ارجو المساعدة في تحويل القرية الى حساب اخر " لا تلتزم برسالتي فهي كمثال اكتب الرسالة بأسلوبك ! هذه الرسالة في حالة ان القرية المفقود حساب الجيميل خاصتها مخزونة في جهازك اما اذا كنت ترسل الرسالة من اقرية اخرى فيجب ذكر معلومات عن قريتك لكي يتمكنوا من ايجادها مثل البلير تاغ واسم القرية والمستوى ومستوى التاون هول .
بعد ارسال هذه الرسالة ستتلقى رسالة من الشركة (في حدود عشر ساعات او يوم الى يومين) ومفاد الرسالة انهم يريدون اني يتأكدوا من انك صاحب القرية الحقيقي فيسألونك عن معلومات يجب اجابتها مثل : متى بدأت القرية  اول مرة وما هي الاجهزة التي فتحت القرية بواسطتها و أين بدأت القرية (في أي مدينة ) الخ.. واهم سؤال هو "هل قمت بشراء مجوهرات (Gems) من قبل ؟ "فأذاقمت بشراء مجوهرات فعليك ارسال وصل الشراء برسالة وسيتم اثبات الملكية بسهولة (يمكنك الحصول على الوصل من حساب كوكل بلي الذي استخدمته للشراء ) واذا لم تقم بشراء اي مجوهرات فعليك اخبارهم بأنك لم تقم بشراء اي مجوهرات واجابة بقية المعلومات بدقة .
بعد هذه الرسالة اذا تمكنوا من اثبات انك المالك الحقيقي سوف يقومون بأغلاق القرية ليوم و بعدها يرسلون رسالة لك فيها كود تدخل الى اللعبة وتدخل حساب الجيميل الجديد الذي تريد استخدامه لكي ترتبط القرية عليه .

تحديث للموضوع :

اغلب طرق استرجاع قرية كلاش اوف كلانس اذا تم فقد الايميل حاليا في 2017 - 2018 صعبة لان حسابات الجيميل اصبحت اكثر حماية من قبل واختراق حسابات الجيميل صعب جدا الان فعليك تأمين حسابك جيدا حتى لاتتعرض لهذه الامور , هناك العديد من الطرق الحديثة في حماية حسابك تم اضافتها من قبل جوجل تعمل على تأمين حسابك بشكل كبير واسترداد حساب جيميل بشكل افضل , لكن اذا تعرضت لهذا الموقف وتم فقد قريتك الحل الوحيد هو مراسله الشركة كما في الطريقة في الاعلى وايضا اهم خطوة لاتقم بمسح القرية من جهازك اذا قمت بذالك سوف تفقد القرية وحساب الجيميل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق