الأربعاء، 15 أغسطس 2018

موقع تصميمي tasmeemME الربح من بيع التصاميم 2018

مع اتساع نطاق المستخدمين على شبكة التواصل الاجتماعي لو كثرة تردد المستخدمين على المواقع الإلكترونية حيث المدة التي يقضيها المستخدم على شبكة الانترنت حوالي 24 ساعة مع ضياع معظم وقته دون فائدة,وكل هذه الوقت الذي يقضيه يصبح بدون فائدة مقارنة بالاشخاص الاخرين الذين يستثمرون وقتهم في جني أرباح طائلة أثنا تصفحهم شبكة الأنترنت والذي يجعلهم مختلفين تماما عن الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة على الأنترنت بدون فائدة.

افضل موقع عربي لربح المال من خلال بيع التصاميم وبيع مشاريع الفوتشوب والعمل الحر في التصميم الشعارات وتصميم المواقع ولكن يبقى السؤال كيف تستثمر مهاراتك الشخصية في ربح المال على الأنترنت بدون هدر الكثير من الوقت؟

مؤخرا أطلق موقع متخصص في استثمار المواهب الشبابية ومتخصص في مجال التصميم وعرض مواهبك سواء كانت في تصميم الشعارات او الترجمة او تطوير المواقع او الهندسة المعمارية وتصاميم الجرافيك والرسوم المتحركة وتقوم بعرضها في الموقع لكي يقوم الأشخاص الآخرين بعملية شراءها منك.

يقدم موقع تصميم tasmeemME الفرصة للشاب العربي الوظيفة اللازمة التي تلاقي اهتماما ويتيح الموقع كلك للمستخدمين أو المصممين ان صح التعبير من نشر تصاميمهم وربح المال منها عن طريق الترويج لها بالطريقة المناسبة التي تلاقي اهتمام المستخدمين لكي يحسن من فرصة ربح المال.

الموقع يقدم وظيفة حقيقية لمن يرغب في العمل الحقيقي عن طريق جذب المصممين والعاطلين عن العمل وهذه فكرة ربما قد لاتجد مثلها على المواقع الأخرى.

بما ان الانترنت اصبح الان مصدر من مصادر الدخل وممكن الاعتماد عليه بشكل اساسي لذالك تنطلع مثل هذه المواقع في الوطن العربي باللغة العربية من اجل اطلاق المجال للشباب في طرح مواهبهم , هناك مواقع كثيرة من اجل العمل الحر في العالم العربي وهذا افضل موقع للمصممين العرب من اجل طرح تصاميمهم للبيع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق