الأحد، 26 أغسطس 2018

أفضل طرق ربح المال من الأنترنت - الجزء الأول 2018


كثيرة هي طرق ربح المال من الأنترنت، فبمجرد إدخالك لهذه الكلمة في مربع بحث جوجل أو يوتيوب، سوف تحصل على العديد من النتائج والفيديوهات بهذا الخصوص، فهذا الموقع يدعي أنه سوف يجعلك تربح 100 دولار شهريا إن واظبت على الدخول إليه يوميا والنقر على الإعلانات التي يعطيها لك كل يوم ( مواقع الPTC ) ، وهنالك العديد من الشروحات والفيديوهات المختلفة والتي سوف تجعلك تائها ولا تعرف من أين ولا كيف تبدأ.
في موضوع اليوم أخي الكريم، دعني أختزل عليك الطريق ، وأريك السبل المثلى لكي تربح المال من الأنترنت، أو بالأحرى الطرق المنطقية التي سوف تربحك المال الكثير من النت.

1. الربح من الإعلانات في موقعك

بلا شك، فجميعكم يعرف برنامج جوجل أدسنس الشهير والمقدم من طرف جوجل، هذا الأخير كما نعلم يمكن أصحاب المواقع من تحقيق دخل من خلال موقعهم، فأنت تتقاضى على عدد النقرات وكذلك مرات مشاهدة الإعلان.
طبعا سعر النقرة يختلف من دولة إلى أخرى، فزوار من الولايات المتحدة الأمريكية ، ليس مثلها مثل نقرة من زائر مغربي أو جزائري أو مصري.
هنالك اختلاف كبير ..
لذلك ينصح إن أردت الربح من خلال موقعك الإلكتروني التوجه للمحتوى الأجنبي، نظرا لأنه سوق مستهدف كثيرا، ويوجد معلنين كثر.
تجدر الإشارة إلى أنه ليس برنامج جوجل أدسنس هو الوحيد في هذا المجال، بل توجد شركات عديدة أخرى بهذا الخصوص، مثل شركة Revenuehits ، Propeller Ads ..
من الممكن، أن لا تنجح معك شركة جوجل أدسنس، وتنجح معك شركة Revenuehits .. لذلك عليك أن تقوم بتجربة أكثر من شركة على موقعك حتى تتأكد بنفسك.

2. الربح من التسويق بالعمولة

دعني أشرح لك هذا المجال ببساطة، تقوم بالتسويق لمنتجات شركة معينة، وتكون هنالك شركة وسيطة بينكما (التي تضمن حقوق كلا الطرفين) ، حيث أنه إذا سوقت للمنتج، وأتى أحد ما واشترى عن طريق رابطك، فسوف تحصل أنت على عمولة.
وشركات التسويق بالعمولة كثيرة جدا، لكن على رأسها نجد شركة Clickbank و Amazon و Jvzoo ..

3. الربح عن طريق العمل الحر

مجال العمل الحر كبير جدا، فهو ينقسم إلى عدة مجالات، فيمكنك أن تربح إما عن طريق صياغة المحتوى والكتابة على الأنترنت وهذا ما يسمى بالCopywriting ، ويمكنك أن تربح من خلال التصاميم سواء بيعها، أو أن تصمم لشركة ما وهي تعطيك أجرك، ويمكنك كذلك أن تربح عن طريق البرمجة، سواء برمجة المواقع أو التطبيقات ..
عموما، فأنت تحقق دخلا مما لك خبرة به، وتذكر كيفما كان، عليك فقط أن تكتشف المجال الذي ترتاح له، وتستطيع أن تعمل فيه لساعات طويلة دون الإحساس بالملل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق