السبت، 25 أغسطس 2018

موقع Stet.io للتعديل على الصور من المتصفح 2018

موقع stet.io هوة عبارة عن عدة ادوات مجانية يمكنك من خلالها التعديل على الصور بشكل احترافي بسبب وجود عدد جدا كبير من الادوات التي تساعدك بهذا الامر, شبيه بعمل برنامج الفوتشوب لكن لن تحتاج الى التنزيل ولا الى التفعيل كل ماعليك هوة الدخول الى المتصفح والدخول الى موقع stet.io وتقوم بالتعديل .

موقع Stet.io للتعديل على الصور من المتصفح

ماهي مميزات موقع stet.io للتعديل على الصور :

يحتوي موقع stet.io على مميزات كثيرة جدا وفلاتر بالعشرات لذالك هوة موقع مميز جدا يغنيك عن برنامج الفوتشوب اذا كنت تستخدمه للتعديل على الصور فقط واضافة بعض الفلاتر وهو يحتوي على مميزات اهمها :

  • التعديل على الصور الموجودة في جهازك بشكل مباشر .
  • اضافة النصوص الى الصور بسهوله .
  • التحكم في الصورة من خلال ادارة الصورة بالشكل المطلوب .
  • اضافة اشكال وتأثيرات عديدة .
  • ازاله العين الحمراء في الصور .
  • اضافة العشرات من الفلاتر التي يمكنك استخدامها .
  • يمكنك اختيار صيغة الصورة المناسبة لك.
  • ومميزات اخرى كثيرة اكتشفها بنفسك .

كيفية استخدام موقع stet.io للتعديل على الصور ؟


اولا ادخل الى الموقع عن طريق هذا الرابط stet.io , بعدها تضغط على الزر الموجود في وسط الصفحة لاضافة الصورة للتعديل عليها ثم تختار الصورة اما من الجهاز او تلتقط صورة من الكاميرة ومن ثم التعديل عليها .

موقع Stet.io للتعديل على الصور من المتصفح

بعد اختيار الصورة المراد التعديل عليها سوف تجد العديد من الادوات في الموقع والكثير الكثير من الفلاتر يمكنك استخدامها للتعديل واضافة المؤثرات كما ويمكنك اضافة النصوص المناسبة للصور وبالخط الذي تريده والمناسب لك .
موقع Stet.io للتعديل على الصور من المتصفح

طبعا كل هذه الادوات مجانية في الموقع ويمكنك استخدامها بشكل طبيعي لكن يمكنك دفع اشتراك اذا كنت تريد تخزين هذه الصور في الموقع نفسه وليس في جهازك من اجل توفير المساحة في جهازك .

الخلاصة :  يعد موقع Stet.io من افضل المواقع المجانية للتعديل على الصور من المتصفح بسبب وجود العديد من الادوات وعشرات الفلاتر التي يمكنك استخدامها شبيه ببرنامج الفوتشوب لكنه من المتصفح وايضا يمكنك اضافة النصوص وحفضها بالصيغة المطلوبة في جهازك او على الموقع نفسه , شارك الموضوع في مواقع التواصل .

موقع Stet.io للتعديل على الصور من المتصفح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق