الأربعاء، 29 أغسطس 2018

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث) 2018

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث) 





أحبائي زوار ومتابعي مدونه  موثوق للمعلوميات  تعلمنا في الموضوع السابق ( الربح من شركات الCPA الجزء الثانى )  أفضل شركات ال CPA وطرق التسجيل بشركة Point Click Track وما هي أهم الخطوات التي تضمن لك القبول لدى مثل هذه الشركات، اليوم نستكمل بإذن الله شروحات شركات ال CPA وسنتحدث في هذا الموضوع عن كيفية اختيار العروض التي تقدمها الشركات وكيف تعرف بيانات كل عرض وما إذا كان يناسبك والخطة التي ستتبعها لجلب الزوار لتنفيذ تلك العروض.


الطريقة المتبعة لاختيار العروض:


أولا: قم باختيار العروض حسب توافقها مع قدراتك الشخصية وما إذا كنت ملما بطبيعة العرض وبطبقة الجمهور الذي تستهدفه مثل هذه العروض ؛ فمثلا لا تقم بنشر عرض لشراء سيارة وأنت لا تعرف مميزات وعيوب هذه السيارة ولا تعرف الفئة التي قد تحب هذا النوع من السيارات فذلك سيؤثر سلبا على عملية البيع .

ثانيا: متابعة أي حدث جديد يجذب انتباه الناس حول العالم واستغلاله في الترويج للعرض ، فمثلا إذا كانت هناك بطولة أمم أوروبا قائمة يمكنك الترويج مثلا لتحميل أغنية اليورو وهكذا. 

ثالثا: مصدر الزوار الخاص بك ، اختر العرض وفقا لمصدر الزوار الخاص بك فمثلا إذا كنت تستخدم موقع الفيسبوك لجلب الزوار قم باختيار العروض التسويقية التي من خلالها يمكنك جلب العديد من الزوار عبر مصدرك (الفيسبوك).


كيف تعرف بيانات العرض وأنه يناسبك؟


هناك إضافة أكثر من رائعة تسمى Follow ، هذه الإضافة تمكنك من معرفة مصادر الزوار وما المقابل الذي تأخذه كل شبكة مقابل عدد معين من الزوار يأتون من خلالها وما هي أهم الكلمات المفتاحية التي يستخدمونها ، بكل بساطة قم بتحميل الإضافة من موقع  www.follow.net وثبتها على متصفح جوجل كروم (يمكن تثبيتها على أي متصفح لكن يفضل أن تثبتها على جوجل كروم نظرا لكفائتها وعدم وجود مشاكل عند تشغيلها عليه)

ثم قم بفتح العرض الذي ترغب في معرفة البيانات التي تريدها عنه وستجد الإضافة تعمل وتطلعك على البيانات من مصادر الزوار والمقابل المادي وغير ذلك من المعلومات الهامة التي أشرنا إليها من قبل.

هذه الصور توضح طريقة تحميل الإضافة

الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث)
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث) 
               
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث)
الربح من شركات ال CPA (الجزء الثالث) 
 

لاختيار المواقع التى ستجلب لك الزوار لتنفيذ العروض المختلفة يجب عليك مراعاة العوامل الآتية :



- عدد زوار الموقع (الترافيك)

- ما يحتويه الموقع ونوع الأشخاص الذين يزورونه

- الدول التى يأتى منها معظم زوار الموقع

- نوع الأجهزة التى يستخدمها زوار الموقع ( فمثلا هناك مواقع مخصصة لمستخدمى أجهزة ماك فقط وهناك مواقع مخصصة لمستخدمى اللاب توب فقط).

شبكة إعلانات حسوب عربيا من أفضل المواقع لنشر إعلانك فهى تحتوى على شبكة الظهور وبها يتم نشر إعلانك فى كل شبكة من المواقع المشتركة فى الشبكة والتى تحمل المواصفات التى ترغب بها.
هناك أيضا متجر إعلانات حسوب والذى يتيح لك شراء مساحات إعلانية فى مواقع متوفرة فى المتجر وعرضها فى المتجر وذلك على أساس سعر شهرى ثابت لا يتغير.
والفرق بين شبكة الظهور ومتجر الإعلانات على حسوب هو أن الأولى تضمن لك ظهور إعلانك للأشخاص المستهدفين فقط بدلا من تبديد ميزانيتك الإعلانية على أشخاص غير مهتمين أصلا بموقعك ولذلك فإن شبكة الظهور تعد خيارا أفضل للحصول على زوار أكثر من هذا الموقع الرائع.
إلى هنا يكون قد انتهى موضوع اليوم ، اتمنى ان تحققوا منه الاستفاده المرجوه ،اذا كان لديكم اى استفسار لا تترددوا فى التعليق ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق