السبت، 18 أغسطس 2018

اضافة في المتصفح تمكنك من معرفة المواقع النصابة والموثوقة 2018

في عالم الانترنت لايوجد شي مضمون يمكن ان تجد كل شي وخصوصا في المواقع لان هناك مواقع يديرها اشخاص مجهولين وكل مايريدونه هوة كيفية سرقة الاشخاص والنصب عليهم لذالك عليكم الحذر عند التعامل على الانترنت وعدم اعطاء ايميلاتكم ومعلوماتكم الشخصية لاي شخص لاتعرفه على الانترنت .



ولكن كيف يمكنك ان تعرف المواقع النصابة من المواقع الموثوقة ؟
 ساقدم لكم في موضوعنا اليوم اضافة للمتصفح google chrome وايضا اضافة لمتصفح فايرفوكس هذه الاضافة تعطيك اشارات مختلفة تمكنك من معرفة الموقع بشكل جيد وهل هوة نصاب ام موقع موثوق , الاضافة اسمها WOT هذه الاضافة تعطيك ثلاثة اشارات يمكنك تحديد نوعية الموقع , يمكنك تثبيت الاضافة عن طريق سوق الاضافات وهية مجانية من متصفحكم .

تعتمد هذه الاضافة على تقيمها للموقع على مدى ثقة قوقل بالموقع نفسه فا محرك البحث قوقل يعطي اولوية للمواقع الموثوقة اما المواقع الغير موثوقة وقامت بنشاطات مشبوها ومخالفة فان قوقل يمكنه معرفة ذالك ,
هذه الاضافة توجد جانب المتصفح على شكل حلقة وهذه الحلقة تحتوي على اربعة الوان تكون لون اخضر اذا كان الموقع موثوق ولون برتقالي اذا كان هناك شك في الموقع ولون احمر اذا كان الموقع نصاب او تكون بدون لون وهذا يعني ان الموقع لم يتم تقيمه بعد .

هذه الاضافة ممتازة جدا تمكنك من معرفة اذا كان الموقع نصاب وانا انصحكم اذا ظهر لديكم الموقع الاحمر او البرتقالي او المجهول لاتتعامل مع الموقع وتعطيه معلومات شخصية لانها تكون معرضة للخطر .
لذالك انتبه لاتتعامل الى مع المواقع الموثوقة .
اتمنا ان تكون الاضافة قد نالت اعجابكم ويمكنكم تحميلها بكل سهوله في متصفح قوقل عن طريق سوق التطبيقات من هنا 
او في متصفح فايرفوكس ايضا عن طريق الذهاب الى النافذه في الاعلى لاظهار الخيارات وبعدها تضغط على خيارات وتقم بالبحث عن الاضافة تكتب WOT وبعدها تقوم بتثبيتها بشكل طبيعي لاتنسا مشاركة الموضوع على الفيس بوك ومواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق