الجمعة، 24 أغسطس 2018

التداول الالكتروني الآمن مع Fortissio 2018

التداول الإلكتروني لا يختلف أثناء على أن التداول الالكتروني من خلال شركات التداول عبر الانترنت هو أحد أهم الإستثمارات الناجحة التي يتم ممارستها على الإنترنت، فقد قام الكثير من الإشخاص بربح الكثير من الإموال من خلال شركات الفوركس التي توفر منصات يتم من خلالها القيام بعمليات بيع وشراء لعملات وأسهم وكذلك بعض السلع. أن التداول بسيط للغاية فهو لا يحتاج إلا أن تكون متصل بالإنترنت ولديك جهاز كمبيوتر أو حتى هاتف محمول و الشىء الأخر هو تسجيل الدخول في شركة تداول موثوقة.

كيفية التداول بأمان مع شركات التداول وحقيقة شركات التداول واضف لمنصات التداول على الانترنت وسهوله سحب الاموال


 حقيقة شركات التداول أن إختيار شركة تداول مرخصة وموثقة ليس بالأمر السهل على الأطلاق، وهذا بسبب إنتشار واسع النطاق لعمليات نصب واحتيال تقوم بها كثير من شركات التداول النصابة التي لا تعمل في التداول على الأطلاق وأنما عملها هو النصب على كل من ليس لهم خبرة ولذلك يجب إختيار شركة تداول محترمة لتقوم بالتداول من خلالها ولذلك نحن نشرح لكم شركة Fortissio العالمية والتي تعد من افضل شركات تداول العملات والسلع التي يمكنك الوثوق تماماً فيها وبدء رحلة إستثمارك معها لعدة أسباب منها:-

- الأمان في السحب والإيداع: مما لا شك فيه أن أي شىء يتعلق بالمال هو في غاية الخطورة ويتطلب قدر عالي جداً من الأمان بشكل لا يمكن التغاضي عنه او حتى أن يقل عن توقعات العميل بنسبة 1%، ولكن للإسف الشديد يعاني الكثير من العملاء صعوبات في سحب أموالم التي ربحوها من شركات الفوركس إلى حساباتهم أو تأخر وصول الأمول أو حتى فرض مصاريف كبيرة على الأموال التي يتم تحويلها، أنها بالطبع مشكلات موجودة في كثير من شركات التداول ولكن شركة Fortissio للتداول تجنب عملائها مثل تلك المشكلات.

كيفية التداول بأمان مع شركات التداول وحقيقة شركات التداول واضف لمنصات التداول على الانترنت وسهوله سحب الاموال

 فإن الشركة قد أختارت بعناية أفضل الطرق الأمنة التي يمكن للعملاء تحويل أموالهم بسهولة وفي أمان تام، بل وأن الشركة قد راعت أن تختار الطرق التي تفرض رسوم أقل ويتم التحويل من خلالها بشكل سريع. وبالطبع ينطبق هذا على عمليات الإيداع أيضاً وأن كان عادة ما يعاني الناس من عمليات السحب أكثر من الإيداع.


- حماية البيانات: البيانات الشخصية للعملاء هو أمر خاص بهم وحدهم وبالتالي لا يفضل أغلب العملاء أن يتم تداول ومشاركة المعلومات الخاصة بهم مع أي أطراف أخرى، وتكون صدمة شديدة جداً للعملاء أن يكتشفوا أن معلوماتهم قد سربتها بعض الشركات التي كان من المفترض أنهم يثقون بها. شركة Fortissio تقوم بإحترام عملائها بشكل تام وكامل حيث أنها تتعامل مع البيانات الشخصية التي قد أدخلها العميل أثناء التسجيل على أنها معلومات سرية حيث لا تقوم بمشاركتها مع أي أطراف ثالثة الا في حالة وجود مشكلة ما تتعلق بالتحويل على سبيل المثال فهي تقوم بإخذ أذن من العميل قبل أن تقوم بأي شىء نظراً لالتزامها مع العميل.

كيفية التداول بأمان مع شركات التداول وحقيقة شركات التداول واضف لمنصات التداول على الانترنت وسهوله سحب الاموال


 - حماية المنصات: أن موقع شركة Fortissio يتمتع بقدر كبير جداً من الامان في كل شىء، فهو حاصل على شهادة eTrust العالمية التي تضمن حماية كل شىء على هذا الموقع ومن ضمنها المنصات.

كيفية التداول بأمان مع شركات التداول وحقيقة شركات التداول واضف لمنصات التداول على الانترنت وسهوله سحب الاموال


 المنصات التي توفرها شركة Fortissio والتي تعتبر احسن شركات الفوركس هي آمنه تماماً سواء أن قمت بإستخدامها من الحاسوب العادي أو حتى من خلال الهاتف المحمول. أنه لأمر هام أن تكون مطمئن وأنت تمارس عمل الكتروني، هذا الأمان والأطمئنان توفره شركة Fortissio بشكل يستحق الأشادة ويجعلها شركة تداول موثوقة يمكن الإعتماد عليها في الإستثمار في التداول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق