الأحد، 26 أغسطس 2018

أهم العوامل التي يجب عليك التحلي بها في رحلة العمل عبر الأنترنت 2018

أهم العوامل التي يجب عليك التحلي بها في رحلة العمل عبر الأنترنت

أهم العوامل التي يجب عليك التحلي بها في رحلة العمل عبر الأنترنت
أهم العوامل التي يجب عليك التحلي بها في رحلة العمل عبر الأنترنت
أهم العوامل التي يجب عليك التحلي بها في رحلة العمل عبر الأنترنت
في طريقك في مجال الربح من الأنترنت، عليك أن تتحلى بالعديد من المبادئ حتى تستطيع أن تكمل شق طريقك في هذا المجال، الذي يسعدني بأن أقول لك بأنه ليس سهلا أبدا، ويتطلب عملا ومجهودا كبيرا.
في موضوع اليوم أخي الكريم، دعني أقدم لك بعض العوامل أو بالأحرى بعض النصائح التي ينبغي عليك أن تتحلى بها عزيزي القارئ إن أردت العمل على الأنترنت وتحقيق حريتك المالية.

1. لا تدخل المجال بهدف الربح

صدقني إن قلت لك في بدايتك أن لا تدخل المجال بهدف الربح ، في بدايتك عزيزي عليك أن تركز على إتقان المجال الذي اخترته مسبقا (مجال واحد ركز على إتقانه فكل شيء مربح) ، وخاصة في الثلاثة أشهر الأولى، ضع فكرة أن في هذه الأشهر الأولى سوف تتعلم هذا المجال بإتقان وتصبح محترفا إن صح التعبير فيه.

2. الإستمرارية والصبر

لا يمكننا أن نفصل هاتين القيمتين عن بعضهما البعض، فلكي تستمر عليك أن تتحلى بالصبر، والاستمرارية في هذا المجال هي مفتاح النجاح، فكما نعلم أن هذا المجال هو يحتاج التطبيق بنسبة %90 والتعلم النظري المنبني على خبرات وتجارب الآخرين  %10 .
إذا لم تنجح في المرة الأولى، جرب المرة الثانية والثالثة ، بل لا تفكر في الفشل أو أنك سوف تتوقف، آمن بفكرة بأنك لن تتوقف عن التجربة والمحاولة حتى تنجح.
لا تدع الإحباط لا يجعلك تصل إلى مرادك، وتذكر أن البداية دائما هي الصعبة، وفيما بعد تعرف ما تقوم به تبقى فقط بعض الثغرات تقوم بسدها مع مرور الوقت والتجربة المستمرة.

3. اللغة الإنجليزية

اللغة الإنجليزية مهمة كثيرا في مجال العمل على الأنترنت، لأنك سوف تحتاجها عاجلا أم آجلا، فأولاً المعلومة الحصرية التي سوف تحتاجها فهي متوفرة باللغة الإنجليزية فقط ولن تجدها باللغة العربية، وحتى أكون صادقا معك، فالمعلومة التي تجدها اليوم باللغة العربية، فهي مستهلكة ب5 سنوات على الأقل في المحتوى الأجنبي.
بالتالي ، فأنت مجبر على تعلم اللغة الإنجليزية، ولا تجعل اللغة عائقا أو عذرا بالنسبة إليك، فاليوم ولله الحمد أصبحت المعلومة متوفرة، والتطبيقات التي تعلمك اللغات كثيرة جدا، أعطي فقط ساعة يوميا لتطبيق Duolingo على هاتفك لمدة شهر، سوف تجد أنك تحسنت بنسبة 99%.

وبالنهاية، أتمنى أن يعجبك الموضوع أخي الكريم، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق