الجمعة، 31 أغسطس 2018

الحصول على الاف من المشاهدات للسناب شات 2018

مرحبا بكم زوار مدونة محترفي التقنية , في موضوع اليوم سوف اقدم لكم تطبيق جميل يمكنك استخدامه في زيادة مشاهدات السناب شات والحصول على متابعين بالاف بشكل مجاني وبدون اي تعب .

هذا التطبيق متوفر في سوق بلي ويمكنك تحميله بشكل مجاني , هذا التطبيق للتعارف في السناب شات ويمكنك استخدامه في زيادة المشاهدين لحسابك وايضا المتابعين لزيادة جمهورك فكرة التطبيق انه يمكنك ارسال دعوات من خلاله الى الكثير من الاشخاص في اليوم ولكن له حد ليس بالقليل وبعدها يمكنك دفع المال مقابل الحصول على عدد اكبر يوميا .

زيادة متابعين السناب شات بالالف


شرح تطبيق الحصول على متابعين بالالف للسناب شات :

سوف نشرح الان برنامج زيادة المشاهدات في السناب شات عن طريق الفيديو التالي حتى يصبح الشرح اسهل , ويمكنك تحميل البرنامج من هنا .

تابع الشرح ....


تحديث : برنامج تعارف سناب شات وزيادة المتابعين 

البرنامج الذي تم شرحه لزيادة المتابعين في السناب شات لايوجد في متجر جوجل تجده فقط في رابط خارجي وهو يعمل , اقدم لكم برنامج اخر لزيادة المتابعين في السناب شات هو برنامج التعارف اضفني يمكنك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي فهو متوفر مجانا .

البرنامج يعمل كالتالي تقوم باضافة اشخاص مقابل اضافة وايضا يمكنك شراء وجمع النقاط وتبديلها بمتابعين حقيقين اهم مايميز برنامج التعارف هو ان البرنامج عربي كل الاشخاص الذين يستخدمون البرنامج عرب لذالك عند جمع المتابعين سوف تلاحظ تفاعلهم مع منشوراتك والفيديوهات التي تقوم بنشرها .

زيادة المتابعين في السناب شات 2018

هذه هي واجهة البرنامج امامك يمكنك اختيار الاختيار الاول لزيادة المتابعين في السناب شات 2018 وبشكل سهل وايضا البرنامج يوجد فيه اضافة في برامج التواصل الاخرى والصورة توضح ذالك رابط تحميل البرنامج : اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق