الأحد، 26 أغسطس 2018

هل يوجد موقع ربح مال للمبتدئين؟ 2018

هل يوجد موقع ربح مال للمبتدئين؟ 

هل يوجد موقع ربح مال للمبتدئين؟
هل يوجد موقع ربح مال للمبتدئين؟ 

كثيرة هي المواضيع والشروحات سواء في المواقع والمدونات أو حتى على اليوتيوب التي تدعي وتنشر فكرة وجود موقع ربح مال من الأنترنت للمبتدئين، وصراحة أضجر من وجود أصحاب هاته الشروحات التي يستغل أصحابها قلة خبرة الناس من أجل مصالحهم، ودعني أقول لك أخي الكريم أنه لا يوجد ربح سهل من الأنترنت ولا يوجد موقع سوف يجعلك تربح آلاف أو مئات الدولارات شهريا باستثمار بسيط منك .. هذا يوجد في الأحلام فقط، في الأنترنت يوجد عمل، وتتقاضى أنت لهذا العمل لا يوجد شيء غير ذلك !
وكنصيحة بسيطة، أثناء قراءتك لهذا الموضوع، أنصحك بأن تبتعد عن مواقع الPTC ، فهذه المواقع استغلالية بنسبة 100% ولن تربح منها أبدا رغم أن تمضي في الموقع سنة كاملة من العمل، ربما سوف تحصل على دولارين خلال فترة 3 أشهر .. هل هذا ربح بالنسبة إليك؟
في هذا الموضوع لهذا اليوم أخي الكريم، والذي أعتبره صراحة أشبه بخاطرة منّي إليك..
إن كنت لا زلت في بداية مشوارك في الربح من الأنترنت، فأنصحك بتعلم مهارة معينة سواء برمجة أو تصميم أو مونتاج حتى تستطيع جمع رأس مال وتستثمره في مشاريع أكبر وذلك حتى تضاعف دخلك شهرا بعد شهر.
فالعمل الحر يعطيك خبرة كبيرة في العمل على الأنترنت، كما أنك تعرف كيف تتعامل مع العميل وكسبه، وهذا أيضا سيفيدك في مجال التسويق الإلكتروني إن اخترته كمجال فيما بعد.
سوف تسألني الآن ، ما هي المواقع أو الشركات التي يمكنني البدء بها ؟
في بدايتك أخي الكريم، أنصحك بأن تبدأ بمواقع الخدمات المصغرة مثل Fiverr فايفر على الصعيد العالمي أو خمسات Khamsat.com على الصعيد العربي.
في البداية أخي الكريم، عليك أن تسعى بمختلف الطرق أن ترضي العميل، وأن تبني سمعة طيبة لك في الموقع وبين المشترين، حيث أن أفضل وسيلة لتسويق نفسك هي إرضاء العميل، حيث أن هذا الأخير إن أعجبته الخدمة فهي ينصح أناس آخرين بأن يشتروا الخدمة من عندك، وثانيا فعند انتهاء الخدمة، الموقع يوفر له ميزة تقييم الخدمة ويكون التقييم إما إيجابيا أو سلبيا، بالإضافة إلى تعليق يتركه أسفل خدمتك من أجل تشجيع المشترين الآخرين على الشراء من عندك.
بعد أن تبني رأس مال جيد لك، انتقل لمجالات أخرى سواء الأدسنس أو CPA المهم أن يكون المجال قد أعجبك وترتاح في العمل عليه.
وبالنهاية أخي الكريم، أتمنى أن أكون قد أفدتك قدر المستطاع والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق