الاثنين، 1 أكتوبر 2018

شرح التسجيل في clixsense 2018


أحبائي زوار ومتابعي موقع موثوق تحدثنا من قبل في هذا القسم عن طريقة التسجيل في شركة  PeerFly بالإضافة إلى طريقة التسجيل في شركة PointClickTrack اليوم بإذن الله سنتحدث عن شركة جميلة جدا وقديمة في مجال شركات السي بي ايه .

 هي شركة ClixSense ، تم تأسيس الشركة عام 2007م ولا زالت قائمة حتى الآن ولا يشتكي منها أحد فهي تتمتع بسمعة ومصداقية كبيرة بين الشركات في هذا المجال وذلك لسهولة استخدامها وتميزها في الخدمات والعروض التي تقدمها طوال العقد الماضي.

طريقة التسجيل:
 للدخول إلى صفحة التسجيل نقوم بالضغط على هذه الصورة 


الآن تقوم بكتابة بياناتك بشكل صحيح ثم تضغط على Create Account
قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة الموجودة ببريدك الإلكتروني كما بالصورة

الآن قم بتسجيل دخولك إلى الموقع وستظهر لك مباشرة صفحة لاستكمال باقي بياناتك ، قم بكتابة البيانات الحقيقية 
الخاصة واختر وسيلة الدفع المناسبة التي تريد أن تستقبل أموالك عليها من الموقع ثم اضغط update 

وهذه هي صفحة حسابك وبها بياناتك الخاصة بالضغط على الإعلانات والرصيد وأرباح اليوم .
الآن نأتي إلى طريقة الربح من الإعلانات: قم بالضغط على View ads  ثم اضغط على أحد الإعلانات ثم انتظر العداد لمدة عشر ثواني وسيتم إضافة أرباح كل إعلان إلى رصيدك بشكل تلقائي، تابع الصور.. 
هناك وسيلة أخرى لربح المال من الموقع وهي عن طريق لعبة تسمى لعبة الحظ وهذه اللعبة تستطيع أن تجني منها حتى 10 دولار ، فكرة اللعبة أنها تقوم على الإعلانات الربحية بنفس الطريقة الموجودة بالأعلى مع اختلاف بسيط حيث ستظهر لك صورة عبارة عن 600 مربع كل مربع ستضغط عليه سيفتح لك نافذة بها إعلان وعند انتهاء الإعلان سيضاف الرصيد تلقائيا إلى حسابك والفارق هنا أنه يمكنك أن تربح في الإعلان نصف دولار أو 5 دولار أو قيمة الإعلان العادية 005. دولار أنت وحظك ، يمكنك الضغط على 25 مربع كحد أقصى. تابع الصور..
 بإمكانك أيضا الربح من عروض الشركة وذلك عبر الضغط على Offers  واختيار أحد العروض التي تناسبك  وكما قلنا من قبل في موضوع الربح من شركة Peer Fly أنه يفضل اختيار العروض التي تطلب منك إضافة بريد إلكتروني فقط وذلك لسهولتها وسهولة ترويجها على الشبكة وعبر موقعك.
الحد الأدنى للسحب من الشركة إذا كانت عضوتك عادية هو 8 دولار وللعضوية المميزة 6 دولار بالإضافة إلى عمولات التسجيل عبر الإحالاتوهي:

- عمولة 50 سنت لكل شخص قام بالتسجيل عن طريقك وضغط على 20 إعلان بالموقع.
-عمولة 10% إذا قامت إحالاتك بعمل حملة إعلانية على موقع الشركة.
- عمولة 2 دولار إذا تحولت أحد إحالاتك من العضوية المجانية إلى المدفوعة.


هناك أيضا شريط أدوات خاص بالموقع وله العديد من المميزات قمنا بحصرها لكم في صورة.. 
إلى هنا يكون قد انتهى موضوعنا اليوم أتمنى أن تكونوا استفدتم ، إذا كان لديكم أي استفسار يمكنكم وضع تعليق ، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق