الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

احصل على مقاطع صوتية بدون حقوق الملكية ! 2018

ان كنت من أصحاب مالكي القنوات او احد مستعملي الخلفيات الموسيقة , فمن الأكيد تعاني مثلي و مثلك ومثل غيرك , حيث من الصعب ايجاد مواقع تقدم مقاطع صوتية و مؤثرات صوتية مجانا و بدون حقوق مما يخول اليك الابداع في المجال الذي تقدم و التمركيز عليه بقوة . كما أن هذه موقع تتوفر على مقاطع من مختلف المجالات سواء التقنية او الخلفيات الهائدة او الحماسية او ...الخ


و الجميل في هذا الموضوع سنحصل على بعض هذه المقاطع من شركة يوتوب نفسها و الذي سيزيد ثقتك بهذه المؤثرات التي هي قانونية 100% .

Audio Library – No Copyright Music

هذه المكتبة هي مكتبة هائة و تحتوي على مقاطع صوتية في كل المجالات يكفي البحث ثم التحميل من سونكلودز او عبر مواقع اخرى للتحميل , فمكتبة لليوتوب تعتبر احد أضخم مكتبة للصوتيات و الملفات الصوتية و الخلفيات الصوتي على الاطلاق , و هذا كله يشرف عليه فريق محترف من شركة يوتوب هذه الوحيد هو ارضائك و اسعادك للتوصل بجديد فيدوهاتم الاحترافي و التي أنصحك بالتحميل من هذه المكتبة لكونها قانونية و بدون حقوق .
purple-planet

هو الآخر هو موقع مميز حيث من خلاله يمكنك الحصول على عدد لا نهائي من الملفات الصوتية بكل المقاييس كـ : الجودة , توقيت الفيديو , و العديد... كما أنه يمكنك الاستمتاع للصوت مباشرة من خلال موقع سونكلود - souncloud , و يمكنك تحميل الملف عبر رابط التحميل او الايقونة المتواجدة للصوت .
bensound

أنا متأكد عند دخولك لهذا الموقع سينال اعجابك الذي هو عبارة على موقع يقدم لك ملفات صوتية بجودة راقية جدا , كما أنه يتيح لك امكانية الاستماع للصوت اونلاين و التحميل بمختلف الصيغ المتوفرة كـ : MP3 - WAV ...و...الخ , و هو الآخر به ملفات بدون حقوق أي استعملتها بأمان و لا تخف من شيئ اسمه حقوق الملكية او الطبع و النشر .

كانت هذه بعض المواقع التي ستساعدك على الحصول ملفات صوتية التي هي بدورها جذابة بصوتها العذب , كما أنك يمكن ان تستعملها في فيديوهات الاعلانات او كخلفيات موسيقية للفيديوهاتك لتزيد من جمالية و احترافية الفيديو و الذي سيمكنك من انتاج منتوج مميز عن باقي الآخرين بنكهة جديدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق