الاثنين، 22 أكتوبر 2018

أبرز البرامج المجانية لقفل لوحة المفاتيح و توقيفها عن العمل 2018

من المأكد أنك تمتلك صور غالية و ملفات مهمة من بينها المصيرية على جهازك الكمبيوتر , فمن المزعج أن تترك جهاز لبض دقائق بدون حماية و يمكن لاي شخص بأن يعمل عليه , فحقا هذا أمر شخصي وقت تطضطر الى اقاف تشغيله ثم اعادة تشغيله مرة اخرى فمن الغالب سيعود هذا الامر سلبا على وقتك و على جهازك أيضا , لكن يمكنك ان تنهي الامر و تجعل جهازك محمي ولا يستطيع أي شخص العمل اليه سوى بموافقة منك , فعلا هو أمر جيد لكن كيف يتم ذلك... ؟
أبرز البرامج المجانية لقفل لوحة المفاتيح و توقيفها عن العمل 

هناك العديد من البرامج التي تمكنك من قفل لوحة المفاتيح و الفأرة او واحدة منهم فقط , لكن أيهما أفضل و أيهما تستعملها باستعمال دائم , في هذا الموضوع نقترح عليكم أبرز برامج كمبيوتر2018 لقفل لوحة المفاتيح و توقيفها عن العمل تماما و لا يمكن استعمالها الى بموافقة منك أنت شخصيا , أليس هذا رائع ؟ حقا أمر رائع !


هو عبارة على برنامج بسيط و صغير الجم يمكنك من حماية الكيبورد و الماوس و ذلك من أجل حماية جهازك أثناة غيابة , بعد تحميله من الرابط أعلاه قم بفتحه ثم اضعط على الازرار التالية CTRL + ALT + F ليشغل تلقائيا حيث هو الآ، مقفل و جهازك آمن من ناحية أن يستعمله شخص آخر , ومن اجل الغاء القفل قمن بالضغط على نفس الازرار .


هو الآخر لديه نفس وظيفية البرنامج الأول حيث يمكنك من غلق وقفل لوحة المفاتيح و الفأرة معا في نفس الوقت , فأما بالنسبة لطريقة تشغيله او توقيفه انت الذي يمكنك ان تختار الأزرار و ذلك عند دخول الى البرنامج بعد تحميله و تصطيبه على الجهاز .

 هو فعلا برنامج لقفل لوحة المفاتيح و الفأرة لكنه يعمل بشكل مغاير لكن ليس كثيرا , حيث أنك لتشغيله يجب عليك فتحه ليس كالبرامج الاولى كانت تتلب فقط بعض الازرار , بعد فتحه قم بتحديد ما تريد فعلا اقافه ثم ok و هاهو يعمل و بنجاح !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق