الأربعاء، 3 أكتوبر 2018

أفضل 5 مواقع لتعلم لغات البرمجة بسهوله 2018

تطوير المواقع , أصبح شيئ يتقنه العديد و العديد و هذا لم يأتي من فراغ , من الضروري ان تبحث و تعمل و تجرب حتى تصبح محترف و تعلم جيدا ما هي لغات البرمجة , فللتعلمها ستحتاج وقت و قت لكن لما لا تبدأ الآن ؟ سنعرفكم على مواقع ستجعلك محترف في لغات البرمجة و بطريقة سهلة و فمعضم الدورات و المواقع التي سنطرحها لكم اغلبها دورات و مواقع تعتمد أسلوب مميز في التعلم مما سيسهل عليك التعلم بسرعة و باتقان .

تعدد الخدمات على الويب لكن القليل منها من يعود عليك بالفائدة , فاليوم سنتطرق الى مواقع و دورات ستساعدك على تعلم لغات البرمجة باحترافية ولباقة .
1-programmr

هو عبارة على موقع يقدم الدورات الخاصة بـتعلم لغات البرمجة و اتقانها كما أنه يضم الاعديد من الدورات و التي كلها تختص بهذه الاخيرة حيث سيزيد من احتمالية اخيتار او كورس او دورة تناسبك .
2-w3arabiconline

تعلم إنشاء وتطوير موقعك الخاص من البداية و حتى الإحتراف اونلاين – دروس ومناهج وأمثلة ومراجع مجانية لتصميم وبرمجة صفحات الانترنت باستخدام اللغات HTML XHTML CSS JavaScript jQuery XML DOM , هذا هو وصف الموقع , حيث أنه يمنحك تعلم أغلب اللغات و مجانا .
3-udacity

هو موقع أجنبي رائع , يقدم لك خدمة تعلم لغات البرمجة مجانا , كما أنه يضم و يحتوي على أغلب اللغات المشهورة و التي كلها ستساعدك في تطوير ذاتك و جعل منك شخص على الأقل يتقن شيئ .
4-شبكة عبد الله عيد

هذا الموقع من أسمه ستدرك أنه عربي ’ و يعتبر من بين أفضل المصادر التي يتوجب عليك التعلم منها , حيث أنه يقدم دورات تخص البرمجة مجانا و باسلوب و تقنيات متطورة مما يلزم عليك جعله مصدرك الاول تعلم البرمجة و باحترافية تامة .
5-رواق

هو الآخر موقع عربي يساعدك عل تعلم لغات البرمجة باتقان و دقة هائلة حيث أنه يضم العديد من الدورات و التي كلها بطبيعة الحال تخص البرمجة لكن لكن واحدة منهم يقدمها شخص , أي لك حرية الاختيار و كيفما تشاء

مع هذه التدوينة و من اليوم لا يجب عليك ان تختلق عذرا امام التعلم و تطويرالذات فهذه المواقع كلها ستساعدك على تعلم لغات البرمجة من الصفر الى الاحتراف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق