الاثنين، 1 أكتوبر 2018

الحصول على انترو معدل للافتر افكت احترافي و مجاني 2018

من الضروري ان تكون شاهدت فيديو على اليوتيوب وفي وقتنا هذا اصبح من الضروري الفيديو أن يتوفر على مقدمة , وفي حالة نالت اعجابك من الضروري أو في الغالب ستتسائل كيف تم ذلك و كيف تم تصميمها بكل تلك الجودة و من أين حصل عليها ؟ فهذه كلها تساءلات تروج في ذهنك وهذا ما سنجيب عليه في هذه التدوينة .

الكل يعرف ما هو الافتر افكت - after effect فربما من اسمه ستدري جيدا ما هو دوره , بكل بساطة هو برنامج من انتاج شركة adobe - أدوب , لعمل الفيديوهات و المقدمات و العروض التقديمية و العديد و باحترافية تامة حيث أنه يتم استعماله من طرف العديد من الشركات و حتى المحطات التلفزيونية و قنواة عالمية و هذا ما ان دل على شيئ سيدل على احترافيته في العمل و الجودة الهائلة التي يتمتع بها .
الآن وبعد تعرفك على وظيفته دعنا نتعرف على كيف تنتج من خلاله انتروهات احترافية وبتقنية هائلة , كما تعلم عزيزي القارئ فكل برامج شركة أجوب لاحترافها ستحتاج الى كورسات وما شابه , فبطبيعة الحال ستحتاج الى وقت لتجيد العمل عليه , لكن يمكنك تجاوز هذا الامر عبر موقع يقدم لك قوالب للانتروهات مجانية .
هذه الخدمة التي يقدمها لك موقع velosofy , فمع موقع velosofy يمكنك تحميل عدد لا نهائي من قوالب الانتروهات مجانا .

كما أن الموقع لا يمنحك فقط قوالب الافتر افكت بلا حتى السوني فيغاس , و cinema 4D و الفوتشوب أيضا , حقا موقع قمة في الروعة , وكل ما عليك فعله هو زيارته واختيار القالب الذي اعجبك ثم تحميله و الاستمتاع باستعماله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق