الجمعة، 12 أكتوبر 2018

مواقع تساعدك على اصلاح هاتفك المعطل 2018

أصبحنا في عصر التكنولوجيا والسرعة , فمن منا لا يمتلك هاتف , حيث من الصعب و الشبه المستحيل أن تجد شخص الآن وتسأله هل يمتلك هاتف ويقول لك لا ! حيث أننا اصبحنا مهوسون بكل ما يتعلق الهاتف وماشابه , وأنت تستعمل هذا الأخير من المأكد ان يحدث به خطب ما او يقع في مشكل , فمن ورائها ستذهب به الى مختص , لكن لماذا لا تصلح بنفسك ؟؟ نعم يمكن و اليك الحل .

مواقع تساعدك على اصلاح هاتفك المعطل

سنتعرف على مواقع و منتديات أجنبية ستساعدك على علاج و حل مشاكل التي تقع في هاتفك سواء الاندرويد او IOS او الجافا او الويندوز..الخ
هذه المواقع كلها عالمية ومشهورة عند مصلحي الهواتف , فهي لا تكتفي بمشاكل التطبيقات فقط ! بل  وحتى الجهاز بنفسه وهذا حقا أمر أكثر من رائع .
1-forum.xda-developers
مواقع تساعدك على اصلاح هاتفك المعطل

هذا المنتدى يوميا يتم نشر أكثر من 10 مواضيع تخص حلول تلك المشاكل التي قد يقع فيها المستخدم لتلك الأجهزة , كما أنه يضم حلول لأغلب الهواتف الموجودة على السوق حتى القديمة  منها , و هذا حقا سيفيدك في أصلاح هاتفك بشكل احترافي , و لما لا تصبح أنت من يصلح لاشخاص وننقادى مبلغا وراء ذلك .
2-forum.gsmhosting
مواقع تساعدك على اصلاح هاتفك المعطل

هو الآخر مختص في مشاكل و حلول الهاتف و التطبيقات و من كل الحاجيات ,فالمشكل الوحيد الذي يعاني منه النتدى هو الشكل العام لكن رغم ذلك يجب عليك اللجوء اليه لحل مشاكلك التقنية الخاصة بالهاتف و باحترافية تامة , الجميل فيه أيضا أنه يضم العديد من الشروح و من بينها بالفيديو مما سيسهل عليك المأمورية .
3-ifixit
مواقع تساعدك على اصلاح هاتفك المعطل

هذا الموقع خطير و خطير جدا , ليس خطير بانه يهدد سلامتك لا بالعكس بكونه يتوفر على أي خطعة هاتف تبحث عنها , وهذا أمر اجده شخصا أمرا احترافي , كما أنه يتوفر عليها بأثمنة مناسبة , فهو غالبا يتوفر على تلك الاجزاء التي تتعطل دائما مثل مدخل الشاحن وغيرها...

في موضوعنا تطرقنا الى 3 مواقع ستفيدك حتما في اصلاح هاتفك و باحترافية تامة و كأنك شخص له دراية بالمجال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق