الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

تعرف على ما يمييز تطبيق تلغرام على تطبيقات التواصل الاخرى 2018

الجميع الان يحتاج الى طرق تواصل مع الاشخاص الاخرين والانترنت سهل هذا الامر كثيرا حيث يمكنك التواصل مع اي شخص في اي مكان في العالم خلال دقائق فقط، هناك العديد من التطبيقات التي تستخدم لهذا الغرض مثل تطبيق واتساب، الماسنجر للفيس بوك وايضا تطبيق تلغرام والعديد من التطبيقات الاخرى.

يتميز كل تطبيق عن الاخر بالعديد من المميزات لكن إستطاع تطبيق تلكرام Telegram ان يصبح الافضل بين كل التطبيقات على الجوال لاحتوائه على العديد من المميزات التي تميزه عن تطبيق واتساب الذي يعد المنافس الاقوى وكان تطبيق الواتساب هو الافضل لكن تطبيق تليجرام Telegram يتغلب عليه في الفترة الاخيرة.

مميزات تطبيق التلجرام للمحادثات والتواصل مع الاشخاص الاخرين وهو افضل تطبيق للتواصل والمحادثات

مميزات تطبيق التلجرام للتواصل 

تتنافس العديد من التطبيقات للوصول الى القمه في برامج التواصل هناك الالف من التطبيقات التي تستخدم لهذا الغرض و تيليجرام يتميز عن هذه التطبيقات بالتالي:

1- الامان والحفاظ على الخصوصية تيليجرام

يعد تطبيق تيليجرام امن جدا ويحفظ جميع رسألك وصورك يعني حفاظ كامل على بياناتك من السرقة , وهذا الشي ربما يكون بشكل اقل في التطبيقات الاخرى يعد تطبيق تيليجرام اكثر امانا من جميع التطبيقات الاخرى.

2- المحادثات السرية في تلكرام

هذه من افضل المميزات في التطبيق والتي تفضله عن بقية التطبيقات حيث يمكن انشاء محادثة سرية مشفرة لاي شخص تريده ولايمكن لاي احد الاطلاع على الرسائل وهذه ميزة ممتازة يوفرها تطبيق تلكرام.

3- التلجرام مجاني مدى الحياة في تليجرام

بعكس التطبيقات الاخرى مثل الواتساب التي تطلب منك اشتراك سنوي للخدمة فتطبيق تليجرام مجاني مدى الحياة ويمكنك استخدام الخدمة بشكل كامل دون قيود وبدون اعلانات. .

4- واجهة التطبيق في تليغرام

يعد تطبيق تلغرام اجمل واجهة لتطبيق تواصل اجتماعي لبساطة التصميم والسرعه لن تواجه مشكله في التعامل مع التطبيق ولا واجهته.

5- انشاء قنواة تلجرام 

هذه الخدمة ممتازة بمعنى الكلمة حيث يمكنك انشاء قناة على تلجرام وتحصل على متابعين وتنشر اي شي تريده لايوفر التطبيقات الاخرى هذه الخدمة مما يجعل تطبيق تلجرام افضل تطبيق للتواصل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق