الاثنين، 15 أكتوبر 2018

افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا 2018

وأنت كمستعمل للانترنت , تمضي ساعات وساعات امام شاشة الحاسوب بدون أي فائدة ! بداعي التواصل او الاستمتاع بوقت فراغك , لكن يمكنك الاستمتاع وأنت تتعلم مهارات جديد , دعني أقول لك أنك تستطيع ان تربح دخل  من هذه الشاشة , هذه حقيقة وعليك تقبلها , ومن أجل الربح يجب عليك أن تتقن مهارة وهذا هو محور درسنا اليوم .
افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا
موقع لتقيدم الدورات مجانا |عليك ادمانها ! 
حقا أصبح من السهل التعلم من الانترنت , لكن الأمر صعب في نفس الوقت , كيف ذلك ؟ لانك من الصعب ان تجد موقع يقدم لك دورات و كورسات مجانية فقط ! والاكثر في الامر أنه lقدم من طرق مختصين في المجال وليس ذلك عشوائي .
الموقع يدعى Coursera و هو جذا معروف لكم مع كامل الاسف القليل منا الذي يدري انه موجود عكس الاجانب . والاجمل ما في الامر ان موقع Coursera , فهو حقا يقدم الدورات كم سبق الذكر , لكنه حقا متميز و مميز فهو يقدم تلك الدورات بتقنية و جودة عالية و عليها تحميل بعض  اللمسات او الطابع الفوكاهي حتى لا تشعر بالملل و تستمتع أكثر فأكثر .
افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا
صورة لموقع coursera
كما قلنا أنه حتما موقع ممتاز لتقديم الدورات مجانا ! عكس المواقع المشابهة كـ udemy و غيرها , يتوفر أيضا على كورسات تقريبا من كل الانواع , لكن نحن سنستغل التقنية لكوننا في موضوع تقني أكثر من شيئ آخر وهذا لا يمنعك من تعلم مهارات أخرى فهذا سيجعلك من افضل الى اكثر من ذلك .
افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا
التسجيل بموقع coursera

أول و قبل كل شي يجب عليك التسجيل في الموقع حتى تتمكن من حفظ تلك الدورات في سجل حسابك لتسهل عليك  اكمالها في وقت لاحق , ويمكنك التسجل سواء من الايميل أو الفيسبوك ثم الظغط على تسجيل !
افضل موقع لتقديم الكورسات على الانترنت مجانا
دورات coursera

كانت هذه مجرد بعض مميزات موقع  Coursera الذي يتوفر على كم هائل من المميزات ستكتشفها مع استعمالك له ,حقا اذهلني وجعلني اشاركه معكم و يجب عليك ادمانه و من ثم البدأ في الربح فهذا حلم كل مستعمل للانترنت .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق