الاثنين، 1 أكتوبر 2018

قائمة لمواقع تمكنك من تحميل العديد من الكتب الالكترونية مجانا 2018

ان كنت من عشاق القراءة و خصوصا القراءة الالكترونية , فاعلم أنك لست الوحيد الذي يحب و يعشق القراءة , فهناك دائما ما تنطلق مواقع هذفها الأول و الاخير ان تستفيد أنت و ان تشاركها مع اصدقائك لتصبح أكثر شهرة و تطورا . في موضوعنا اليوم سنتطرق الى أكبر المواقع و أضخمها التي تقدم الكتب بصيغة PDF مجانا !

اليك قائمة بافضل المواقع التي تقدم لك كتب PDF مجانا ومن جميع الانواع من بينها الثقافية و و العلمية و العديد... وفي موضوعنا هذا سنتطرق بالتفصيل الى هذه المواقع .

1-books-cloud
هو موقع عربي يحتوي على أكثر من 10 آلاف كتاب في متلف المواضيع و منها أيضا النادرة ك الطبغ و بعض العلوم , كما أنه يكفي اختيار الكتاب او البحث عليه من مربع البحث أعلاه , ثم بعد اختياره قم بتحميه برابط مباشر و مجانا .

2- كُتب PDf
هذا الموقع تستطيع ان تلقبه بانه هو الافضل بين كل المواقع المذكورة في هذا الموضوع حيث أنه يضم كتب في أي مجال قد يخطر ببالك و على رأسها علوم الكمبيوتر أي التقنية بصفحة عامة , كما أن÷ يتيح لك خاصية القراءة اونلاين و هذا كله مجانا .

3- مكتبة الكتب pdf
بكل بساطة مكتبة الكتب هي عبارة على مكتبة كبيرة و شاسعة في أغلب المجالات ’ كما أنها تضم كتب الجافا و تطوير المواقع و الربح كما أنه يحتوي على كتب عبارة كورسات و كتب أيضا لصيانة جهازك لوحدك و بنفسك بدون الذهب به الى الاصلاحي المختص , لذلك يجب أن تجعل هذا الموقع من بين المواقع التي يجب عليك زيارتها أسبوعيا على الأقل .

4- بوكس ستريم
هو موقع مغاير عن عن المواقع الاخرى حيث أنه حيث أنه يتميز بتصميم مميز و مواضيع وكتب مصنفة بشكل احترافي كما أنه يضم كتب كبيرة و بعض أشهر الروايات  سواء العربية الاجنبية .

5-books
هو موقع أجنبي في حالة كنت من عشاق قراءة الكتب الاجنبية و التعرف على ما يجري في النصف الآخر من كوكبنا هذا , حقا يعتبر من اروع المكتبات الالكترونية المتواجدة على الانترنت لذلك لا تترد بزيارتها و الآن ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق