الأحد، 14 أكتوبر 2018

اخفاء الصور في جهاز الاندرويد بكلمة سر 2018

اصبح لكل شخص لدينا جهاز هاتف خاص به ويحتوي على خصوصياته التي يريد حمايتها ولا يريد لاي شخص الاطلاع عليها , لذالك سوف اقدم لكم برنامج مهم لكل مستخدم برنامج حماية الصور واخفائها من جهاز الاندرويد بكل سهوله ولا يمكن لاي شخص مشاهدتها لانها سوف تختفي من الجهاز ولن تظهر الا في البرنامج والبرنامج لايفتح الا بكلمة سر اي بالمختصر هذا البرنامج سوف يقوم بحماية الصور في جهاز الاندرويد .

رابط البرنامج : keepsafe

اخفاء الصور في جهاز الاندرويد بكلمة سر


طريقة استخدام برنامج keepsafe لاخفاء الصور في الهاتف :

الشرح سوف يكون بالتفصيل وبالفيديو ...



برنامج keepsafe هوة من افضل البرامج لحماية صورك الشخصية من السرقة وايضا تساعدك على حفظ خصوصياتك في جهاز الاندرويد وايضا البرنامج مجاني .
البرنامج لايقوم بحفظ الصور فقط بل يقوم ايضا بحماية بطاقاتك الائتمانية واي كلمة سر لديك حتى لايعرفها اي شخص والمميز في البرنامج انه يقوم باخفاء هذه الملفات من الجهاز اي انه لاتظهر في الاستوديو يقوم باخفاء الملفات من الاستوديو في جهازك الذكي , لذالك لايمكن لشخص الدخول لهذه الصور الا عن طريق الدخول للبرنامج والبرنامج يقوم محمي بكلمة سر لايمكن اختراقها .

اخفاء الصور في جهاز الاندرويد بكلمة سر

مختصر مفيد ...

عن طريق برنامج keepsafe يمكنك حماية ملفاتك في جهازك وحماية خصوصياتك من الاختراق وايضا حماية بطاقاتك الائتمانية والاحتفاظ بها في مكان امن وايضا جميع هذه الملفات التي ستقوم بحمايتها سوف تختفي من الجهاز ولن تدخل اليها الا بكلمة سر .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق