الجمعة، 14 سبتمبر 2018

شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads 2018

شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads

السلام عليكم أحبائي زوار ومتابعي مدونه موثوق للمعلوميات الاوفياء  كما عودناكم على كل جديد وموثوق اليوم بإذن الله تعالى سنتحدث عن أول موضوع في عالم تقاسم الأرباح لكن قبل الدخول إلى هذا المجال وشرح هذه الشركات والمواقع دعونا أولا نعرف ما هي مواقع تقاسم الأرباح أو ما يعرف ب Revenue Sharing ؟
مواقع تقاسم الارباح هي عبارة عن مواقع تقوم بشراء أسهم بها مقابل مبلغ معين وتستثمرها وفي خلال مدة مقدرة تأخذ أرباحك بنسبة معينة يقدرها الموقع ، سيتبادر إلى ذهنك العديد من الأسئلة منها : ما هي نسبة الأرباح هذه التي سآخذها من الموقع وهل هذا الاستثمار محرم شرعا ؟
دعوني أوضح لكم :
مواقع تقاسم الأرباح تحدد لك مبلغ معين سوف تأخذه بعد مدة معينة لكنها لا تعدك أن تأخذ هذا المبلغ بالضبط لماذا ؟ لأنه إذا قالت لك أنك ستدفع مثلا 20 دولار لتستثمرهم وستأخذ ربحا يوميا قدره 5. دولار لمدة 50 يوما هنا تدخل في إطار الربا والتعاملات المالية المحرمة لأنه تم اشتراط ربح فقط في مدة معينة وليس هناك خسارة ، لكن سياسة المواقع الحلال تختلف عن ذلك كثيرا ففي سياسة الموقع يخبرك أنه ليس بإمكانه أن يحدد إطارا زمنيا لأرباحك وأنهم لا يضمنون لك هذه الأرباح لأنها مرتبطة بمبيعاتهم وإذا كانت مبيعاتهم قليلة فلن تأخذ الربح المرجو إلا أنهم يحددون نسبة الربح لكنها ليست مضمونة لا هي ولا رأس المال وبذلك يصبح الاستثمار حلال ولا تشوبه شائبة والله أعلى وأعلم.
في موضوعنا اليوم سنتحدث عن موقع رائع في هذا المجال منذ سنة ونصف وقد صار في قمة أرباحه هذه الأيام وعادة ما يدفع لك عائدا رائعا على استثمارك ولم يشتك منه أحد بالسابق وهو موقع my paying ads

التسجيل بالموقع : My Paying Ads-Sign Up

بعد الدخول على الرابط نقوم بملئ البيانات كما هو موضح
شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
لقد انتهى التسجيل بنجاح!شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
الآن بإمكانك الاستثمار في الموقع ، نضغط على Purchase Adpack ثم نتبع باقي الخطوات كما بالصور:شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
قبل أن تقوم بالاستثمار عليك أن تعرف

أنواع الخطط الاستثمارية

1 - خطة ربح 5 دولار وهي عبارة عن شراء حقيبة أسهم ب 5 دولار بنسبة أرباح 120 % خلال 60 يوما بالإضافة إلى 100 زيارة لموقعك وضغطتين على إعلانك ولا تحتاج لعضوية مميزة.
2 - خطة ربح 10 دولار وهي عبارة عن شراء حقيبة أسهم ب 10 دولار بنسبة أرباح 120 % خلال 60 يوما بالإضافة إلى 200 زيارة لموقعك و4 ضغطات على إعلانك وهي تحتاج إلى عضوية (explorer) مقابل 10 دولار.
3 - خطة ربح 25 دولار وهي عبارة عن شراء حقيبة أسهم ب 25 دولار بنسبة أرباح 120 % خلال 60 يوما بالإضافة إلى 500 زيارة لموقعك و10 ضغطات على إعلانك لكنها تحتاج إلى عضوية (professional) مقابل 30 دولار.
4 - خطة ربح 50 دولار وهي عبارة عن شراء حقيبة أسهم ب 50 دولار بنسبة أرباح 120 % خلال 60 يوما بالإضافة إلى 1000
زيارة لموقعك و20 ضغطة على إعلانك لكنها تحتاج إلى عضوية (Elite) مقابل 60 دولار.
ملحوظة: إذا كانت لديك عضوية تمكنك من شراء باقة أعلى فبإمكانك شراء الباقة الأقل منها دون الحاجة إلى شراء العضوية الخاصة بها ، فمثلا إذا كانت لديك عضوية Elite فبإمكانك شراء أي باقة أسهم تريدها.

مميزات الموقع:

- من مميزات الموقع أنك لست مطالبا للضغط على أية إعلانات للربح ولكن بإمكانك ربح يوميا ما يصل إلى 30 سنت من خلال النقر على الإعلانات ومشاهدتها على الموقع وذلك عبر Start Surfing كما بالصورة
شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
- من مميزاته أيضا إمكانية تراكم الأسهم فبإمكانك بدلا من سحب أرباحك استثمارها مرة أخرى وزيادة الأسهم الخاصة بك مما يجعلك تربح أكثر وأكثر.
- من مميزات الموقع الربح من الإحالات عبر كل شخص تقوم بإحضاره إلى الموقع عن طريقك.
- من مميزات الموقع سحب الأموال بكل سهولة لإحدى البنوك التي يتعامل معها الموقع ، وهذه صورة للبنوك التي يتعامل معها الموقع

شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
وهذا إثبات دفع خاص بالموقع على بنك بايزا

شرح موقع تقاسم الأرباح الرائع my paying ads
إلى هنا يكون قد انتهى موضوع اليوم اتمنى ان تحققوامنه الاستفاده المرجوه ، اذا كان لديكم اى استفسار لا تترددوا فى التعليق ،والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق