الاثنين، 24 سبتمبر 2018

تطبيقات واضافات رائعه يمكن استخدامها مع تطبيق خرائط ابل 2018

بعد التحديثات الاخيرة لنظام اجهزة ابل , تم اضافة العديد من المميزات الجديدة وذالك في نظام اي او اس 10 و ايضا 11 حيث يمكن الان استخدام تطبيقات اخرى مع تطبيق الخرائط المعروف في اجهزة ابل هذه الاضافات سوف تكون جميله وتضيف مميزات الى التطبيق تجعله رائعا .

تطبيقات واضافات مهمة الى تطبيق الخرائط في ابل يمكنك تحميلها الان مجانا مع تطبيق الخرائط هي تطبيقات مساعدة لتطبيق ابل للخرائط

اضافات الى تطبيق الخرائط في اجهزة ابل 

الغرض من هذه الاضافات هي تفعيل مميزات وامكانيات عديدة سوف تتاح لك مع تطبيق خرائط ابل والقيام باشياء لايمكن فعلها في تطبيق الخرائط الا عند اضافة هذه الاضافات .

تحميل الاضافات والتطبيقات لخرائط ابل 

اليك الان التطبيقات مع شرح بسيط لعمل كل تطبيق مع رابط التحميل :

1- تطبيق OpenTable : هذا التطبيق يظهر لك المطاعم في الخارطة مع امكانية الحجز في المطعم قبل الوصول اليه وهذه ميزة رائعة والتطبيق مجاني في الاب ستور .

2-  تطبيق Uber : هذا التطبيق يتيح لك امكانية حجز تكسي او اي سيارة اجرة عن طريق الخريطة فقط واظهار السيارة في الخريطة ايضا وهو ايضا تطبيق مجاني يضاف الى خرائط ابل حتى يعمل .

الان سوف اشرح لكم طريقة تفعيل هذه الاضافات واضافاتها الى خرائط ابل لكي تعمل جيدا كل ماعليك فعله هوة الذهاب الى الاعدادات ثم الى الخرائط وبعدها تذهب الى الاضافات سوف تلاحظ وجود التطبيقات كل ماعليك فقط هو نفعيلها لكي تعمل في تطبيق الخرائط كما موضح في الصورة .

تطبيقات واضافات مهمة الى تطبيق الخرائط في ابل يمكنك تحميلها الان مجانا مع تطبيق الخرائط هي تطبيقات مساعدة لتطبيق ابل للخرائط

بعد تفعيل الاضافات كل ماعليك فعله الذهاب الى تطبيق الخرائط وسوف تلاحظ ان هذه الاضافات تعمل مع خرائط ابل هي تطبيقات مساعدة رائعة جدا ومميزة , اتمنا ان يكون الموضوع قد اعجبكم لاتنسا مشاركتها في الفيس بوك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق