الجمعة، 28 سبتمبر 2018

اليك أفضل 3 خدمات VPN على الاطلاق ! 2018

دائما ما نجد خدمات مغرية او هدايا مجانا ! على الانترنت قد تكون عبارة على اجهزة أو كورسات أو ..الخ , لكن غالبا ما تكون موجهة للاجانب فقط , فبطبيعة الحال سنلتجأ الى خدمات الـVPN , و التي هناك العديد من البرامج التي تقدمها لكن أغلبها مزعجة او تبطئ جهازك , ففي تدوينتنا التالية سنقدم لكن أفضل البرامج الخاصة بتقديم خدمات الـVPN و بكفاءة عالية .
اليك أفضل 3 خدمات الـVPN على الاطلاق !
اليك أفضل خدمات VPN على الاطلاق !

من منا لا يدري ما هو الـVPN فهذه الاخيرة , هي عبارة على خدمة او برنامج يمكّنك من تغير الـIP الخاص بك , ففي حالة كان جنسيتك من دولة عربية (العراق , المغرب , سوريا ...) تستطيع أن تحولها الى شخص يقطن الى النصف الآخر من الكرة الأرضية  , وطبعا هذا شيئ اجابي الذي سيمكنك من اخفاء هويتك على الانترنت و حماية معلوماتك الشخصية بدون اي مشكل .

ويمكنك الحصول على هذه الخدمة أي خدمة الـVPN من هذه البرامج التالية .

NordVPN

اليك أفضل 3 خدمات الـVPN على الاطلاق !
صورة لموقع NordVPN

مهم وصفت هذه الخدمة فلن أستطيع وصفها بقدر خدمتها الاكثر من الممتازة على الانترنت , فهي توفر لك خدمة الـVPN الدفوعة التي تقدر بـ11$ تقريبا شهريا , لكن لا تقلل يمكنك تجربة خدمتها انولاين أي مباشرة , التي تمكنك من زيارة المواقع المحجوبة بدون أي مشكل , فشركة NORDvpn تضم العديد من السيرورات التي في حالة توقف الواحد منها يشتغل الآخر فورا ! وهذا ما يزيد من ضمان استعمالك للخدمتها بدون أي مشكل والجميل في الامر انها لا تسجل نشاطاتك , و هذا حقا أمر أكثر من رائع بل احترافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى . 

اليك أفضل 3 خدمات الـVPN على الاطلاق !
صورة لموقع Vypr VPN


هذه الخدمة فهي من بين أفضل الخدمات الـVPN الموجودة على الانترنت عامة , فهو متور للتحميل على مختلف الانظمة من بينها الونديوز و الماك و اجهزة الاندرويد أيضا, من بين مميزات البرنامج انك يمكنك أت تضيفه على الروتر الخاص بك , حيث كل من يتصل بذلك الروترو سيتغير الـIP الخاص به من IP آخر وهذا حقا ما يجعله متميز عن باقيه , و يمكنك ان تحصل على البرنامج مجانا كما هو مبين في الصورة أعلاه .
صورة لموقع SURFEasy

هذه الشركة التي تقدمها برنامجها , ربما قد تكون غير مشهورة او معروفة وربما العكس لكن هذا ليس له أي علاقة بـجوذة خدماتها , بكل بساطة الشركة تقدم لك برنامج تقمو بتحميله ثم انشاء حساب عليه اكمال بعض الخطوات السهلة , ثم الاستمتاع بوضيفة البرنامج بدون أي مشكل ومجانا لمدة 30 يوم و بعدها ان استطعت يمكنك شراءه او البحث عن التفعيل في الانترنت . 

كانت هذه معضم البرامج وأنذرها التي تقدم خدمة الـVPN بكفائة عالية , فاما بالبرنامج الذي انصحك به هو الخيار الاول لكونه جيد جذا و هائل , و يحميك من الشرطة بان تصل الى بياناتك . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق