الخميس، 27 سبتمبر 2018

[شرح متكامل] تفعيل الباي بال في العراق 2018

موضوع اليوم مهم جدا لكل شخص يريد تفعيل الباي بال في العراق سوف نشرح طريقة الحصول على باي بال العراق سيكون شرح كامل , اي شخص لا يملك الباي بال في العراق سوف اذكر عدة طرق لتفعيل الباي بال .

الباي بال : هوة موقع الكتروني يشبه المصارف الموجودة في الواقع يمكنك حفظ الاموال الخاص بك على الانترنت والشراء عبر الانترنت واستلام اموال ايضا من الانترنت .

ما فائدة الباي بال : الباي بال مفيد لاي شخص يعمل على الانترنت من خلال الاستفادة منه في التعاملات الالكترونية والربح من الانترنت بشكل عام .

[شرح متكامل] تفعيل الباي بال في العراق


كيف يمكن تفعيل الباي بال في العراق وهوة محظور في العراق ؟

الباي بال محظور في العراق ولايمكنك تفعيله كشخص عراقي لان موقع باي بال قام بحظر موقع العراق من موقعه ! ولكن توجد طرق اخرى لتفعيل الباي بال طبعا هذه الطرق شرعية وغير مضرة ولن تسبب في حظر حساب الباي بال الا اذا قمت بمخالفة القوانين .
طريقة الحصول على الباي عن طريق الحصول على بطاقة ائتمانية من خارج العراق او الحصول على بطاقة فيزا او ماستر كارد تمكنك من تغير موقع البطاقة الى اي بلد مدعوم من الباي بال .

ماهي خطوات الحصول على باي بال في العراق ؟

اذا كنت تريد الحصول على باي بال في العراق عليك القيام بعدة خطوات :
  1. الحصول على بطاقة ائتمانية .
  2. انشاء حساب باي بال .
  3. ربط مصرف البطاقة مع الباي بال .
وسوف اقوم بشرح هذه الخطوات بشكل كامل في هذا المقال .

طريقة الحصول على بطاقة ائتمانية  في العراق :

حتى تفعل الباي بال عليك اولا شراء بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد لان الباي بال يحتاج الى ادخال معلومات ماستر كارد او اي بطاقة ائتمانية من اجل استلام وارسال الاموال بشكل طبيعي .

شرحت في موضوع سابق طريقة الحصول على بطاقات ائتمانية في العراق اقرأ الموضوع قبل استكمال هذا الموضوع ...


بعد قرائة هذا الموضوع ومعرفة طريقة الحصول على بطاقات ائتمانية في العراق افضل اختيار هوة عن طريق بطاقة البايونير انا استعمل هذه البطاقة في تفعيل الباي بال ولا اواجه اي مشاكل . وهذا شرح لطريقة الحصول على بطاقة البايونير في العراق ..



ولكن ! الان موقع باي بال لايقوم بربط جميع بطاقات بايونير فربما لاتنجح معك هذه الطريقة , فاذا كنت تريد طريقة اسرع يفضل شراء بطاقة ائتمانية من المصارف سوف تسأل السؤال التالي: كيف اشتري بطاقة ائتمانية من العراق والباي بال لايدعم العراق ؟
الجواب : هناك بطاقات ائتمانية تمكنك من تغير بلد البطاقة لذالك عليك السؤال قبل شراء البطاقة هل البطاقة تفعل الباي بال ؟

انشاء حساب باي بال :

بعد شراء البطاقة عليك عمل حساب في الباي بال من اجل ربط البطاقة مع حساب الباي بال من اجل تفعيل الحساب والبدأ في استخدامه في ارسال واستقبال الاموال .
طريقة انشاء حساب الباي بال بسيطة جدا عليك اولا الدخول الى موقع paypal , وبعدها الدخول على انشاء حساب .

[شرح متكامل] تفعيل الباي بال في العراق



وبعد ذالك سوف يتم تحويلك الى صفحة ملئ بيانات الحساب مثل الايميل والعنوان والباسورد والامور الاخرى . تضغط اولا على انشاء حساب شخصي وبعدها تقوم بادخال البيانات المطلوبة اكتب العنوان الذي حصلت عليه في بطاقاتك عليك تغير العنوان الى بلد يدعم الباي بال . هذه الصفحة تظهر لك بعد الضغط على التسجيل في الباي بال عليك اختيار الحساب الشخصي لانه هناك اختلافات بين الحساب الشخصي وحساب الشركات .


[شرح متكامل] تفعيل الباي بال في العراق


ربط البطاقة الائتمانية مع حساب الباي بال :

بعد شراء البطاقة الائتمانية وانشاء حساب الباي بال عليك الان ربط البطاقة مع حساب الباي بال تدخل الى الحساب اذا كان لديك بطاقة فيزا كارد يمكنك ربطها مباشرة بدون مشاكل لكن اذا كان لديك ماستر كارد سوف تحتاج الى ربطها مع الحساب المصرفي من هنا .

[شرح متكامل] تفعيل الباي بال في العراق

وتدخل بيانات الحساب المصرفي الذي سوف تحصل عليه من المصرف الذي اشتريت منه البطاقة وسوف يتم تفعيل الباي بال في العراق بهذه الطريقة اتمنا ان يكون الموضوع نال اعجابكم واي مشكله بهذا الخصوص ضعه في التعليقات وسوف اقوم بالرد عليكم بالحل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق