الخميس، 13 سبتمبر 2018

طريقة الاشتراك المجاني في موقع اليكسا 2018

موقع اليكسا يعتبر من اشهر المواقع العالمية الموثوقة وفائدة هذا الموقع بتقيم المواقع على الانترنت ويعطيك تفاصيل كامله عنه وترتيبه على مستوى العالم ويوجد فيه الكثير من الادوات المفيدة لكل صاحب موقع من اجل تطوير موقعه على الانترنت ومساعدته في تصدر نتائج البحث طبعا معظم الادوات في موقع اليكسا ليست مجانية وتحتاج الى اشتراك شهري يصل الى 150$ شهريا , وانا شرحت في موضوع سابق موقع يعتبر بديل موقع اليكسا يمكنك الاطلاع على الشرح او استمر معنا بالقراءة لاني سوف ابين لك طريقة الاشتراك المجاني في موقع اليكسا , انا لا اقصد مجرد الاشتراك في الموقع بل تفعيل كافة الادوات المدفوعة في اليكسا مجانا , ولكن كيف سوف تقوم بذالك ؟ تابع الشرح ...


كيفية تفعيل الاشتراك المدفوع في موقع اليكسا مدى الحياة :


نعم يمكنك تفعيل الاشتراك المدفوع بقية 150 دولار مجانا وبدون دفع دولار واحد ومدى الحياة طبعا انا اعتبرها ثغرة في موقع اليكسا لا اعلم ربما يقومون باصلاح هذا الامر فيما بعد اقرء تاريخ الموضوع .

السر هو ان موقع اليكسا يعطي لكل حساب جديد في الموقع اشتراك مدفوع مجانا لمدة اسبوع ويمكنك التمتع بكافة مميزات موقع اليكسا في هذا الاسبوع وبعدها تقوم بدفع اجور الاشتراك ولكن ! مارأيك لو قمت بانشاء حساب اخر جديد في الموقع وتفعيل اللميزات مرة اخرى بهذه الطريقة سوف تحصل على اشتراك اخر يمكنك الاستمرار هكذا مدى الحياة .

هناك سؤال في ذهنك الان يقول كيف اقوم بعمل حساب جديد وموقع اليكسا يطلب مني اضافة وسيله دفع للحساب القديم ؟
هذه هية الثغرة في موقع اليكسا موقع اليكسا يطلب منك عند تفعيل الاشتراك المدفوع لمدة اسبوع اضافة معلومات دفع وعند اضافة نفس المعلومات في حساب اخر من المفترض ان يتم رفض هذا الحساب ولكن هذا لا يحصل اذا اضفت نفس طريقة الدفع سوف تقبلها موقع اليكسا ويتم تفعيل كافة المميزات مجانا مرة اخرى اسهل طريقة لعمل الحسابات  عن طريق انشاء حسابات فيس بوك حتى لاتضيع الوقت في ادخال معلومات للحساب .

اتمنا ان يكون الموضوع نال اعجابكم واذا اعجبكم قم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك حتى يعرف اكثر الاشخاص طريقة تفعيل الاشتراك المدفوع في اليكسا بشكل مجاني مدى الحياة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق