الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

نظام التسويق بالعموله في خمسات 2018

يعد موقع خمسات من افضل طرق الربح من الانترنت في وقتنا الحالي بالنسبة للعرب ويفيد الكثير من الاشخاص في الحصول على مبلغ من المال مقابل تقديم خدمات معينة في مجالات معينة وتكون هذه الخدمات مصغرة وبشكل افتراضي على الانترنت فقط , لكن ! هل يمكن الربح من خمسات دون تقديم اي خدمة ؟

طريقة الربح من خمسات دون تقديم اي خدمات


طريق الربح من موقع خمسات دون تقديم خدمات ؟

نعم ! يمكنك الربح من موقع خمسات دون تقديم خدمات عن طريق التسويق بالعموله في موقع خمسات موقع خمسات يتيح للاعضاء المسجلين في الموقع الاشتراك في برنامج التسويق بالعموله في خمسات .

ماهوة التسويق بالعموله ؟  التسويق بالعموله هوة عبارة عن برنامج يمكنك من خلاله الحصول على مبلغ من المال مقابل اقناع اشخاص اخرين في التسجيل بالموقع فيمكنك الربح من خلال جعل اشخاص اخرين يشتركون في موقع خمسات ولكن كيف تقوم بذالك الامر !؟ تايع القرائة :

كيف يمكنك اقناع اشخاص اخرين بالاشتراك في موقع خمسات والربح منهم ؟

يمكنك اقناع اشخاص اخرين عن طريق عدة طرق افضلها هية :
  • عن طريق قناتك على اليوتيوب .
  • عن طريق صفحتك في مواقع التواصل .
  • عن طريق موقعك عن طريق كتابة مقال عن موقع خمسات ووضع رابط الاحاله الخاص بك .

ماهوة رابط الاحاله في خمسات : رابط الاحاله هوة عبارة عن عنوان يدل عليك يعني هذا العنوان يمكن موقع خمسات من معرفة ان هذا الشخص المشترك هوة عن طريقك وبالتالي تعطيك الاموال بسبب اشتراك هذا الشخص .

كيف يعمل نظام التسويق بالعموله في خمسات ؟

يعمل نظام التسويق بالعموله في موقع خمسات بالاستراتيجية التالية وهية عند تسجيل اي شخص بموقع خمسات ويشتري اي خدمة تربح 2$ اذا اشترة مثلا 5 خدمات تربح 10$ وهكذا .

يمكنك التسجيل في موقع خمسات من هنا والتسجيل في نظام التسويق بالعموله في اسفل الموقع وتذهب الى اعدادات حسابك وسوف تشاهد رابط الاحاله الخاص بك .
اتمنا ان يكون الشرح وافي ومفيد لك لنظام التسويق بالعموله في خمسات .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق