الأحد، 7 أكتوبر 2018

تفعيل 4k في الايفون والتصوير بدقة عالية جدا 2018

الكل يعلم بان اجهزة ابل وخصوصا الايفون يحمل كاميرة قوية جدا وهو من افضل الكاميرات الموجودة في الاجهزة الذكية اذا ما تم مقارنته بالاجهزة المنافسه له تعتبر كامرته هي الافضل , سوف نشرح في موضعنا على جهاز ايفون 8 تحتوي كاميرة الايفون 8  على اعدادات كثيرة جدا ومميزات قوية وهذه الكاميرة تستطيع من خلالها التصوير تقنية 4K بعدد 60 اطار في الثانية الواحدة .

طريقة تفعيل تقنية التصوير ب 4k في كاميرة الايفون 8 والايفون 8 بلس والتصوير بمعدل اطارت عالي 60 اطار في الثانية الواحدة

كيفية تفعيل تقنية التصوير بتقنية 4K في الايفون 8

من اجل التصوير بدقة عالية في جهاز الايفون الجديد تحتاج الى تفعيل تقنية 4K من خلال الاعدادات لان الوضع الافتراضي للكاميرة لايقوم بالتصوير بهذه الدقه لان التصوير بدقة عالية سوف يقوم باستهلاك كمية كبيرة جدا من الذاكرة لان الفيديو عالي الجودة فحجمه يكون كبير .

تقوم بالذهاب الى الاعدادات ثم الى الكاميرة وبعدها تذهب الى التهيئة ثم تحدد مؤثرات عالية وتضع عليها علامه صح , تعود وتختار 4K ويكون معدل الاطارات 60 سوف تجدها 30 كما في الصورة اجعلها 60 في خيار تصوير الفيديو والصورة التي امامك توضح خطوات القيام بذالك .

طريقة تفعيل تقنية التصوير ب 4k في كاميرة الايفون 8 والايفون 8 بلس والتصوير بمعدل اطارت عالي 60 اطار في الثانية الواحدة

بعد القيام بذالك يمكنك الان العودة الى الكاميرة سوف تلاحظ اختلاف كبير في التصوير وجودة الفيديو لان الفيديو الان اصبح بتقنية عالية ب 4K .

هناك ايضا اعدادات كثيرة في الكاميرة الخاصة ب الايفون 8 يمكنك التحكم بها للحصول على الجودة التي تريدها للتصوير وايضا في الفيديو يمكنك رفع جودة التصوير بمعدل اطارات عالي لكن اذا كانت الذاكرة الداخلية ضعيفة لاتقم بزيادة الجودة لان حجم الفيديو سوف يصل الى 1 جيجا بايت ويمكن ان يكون اكثر , اتمنا ان يكون الموضوع نال اعجابكم شاركه في مواقع التواصل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق