الخميس، 4 أكتوبر 2018

كيفية ضغط الصور على الهاتف للحصول على مساحة أكبر ! 2018

ونحن نواكب عصر السلفي و التقاط الصور و الفيديوهات , فمن أكبر المشاكل التي يواجها المستخدمين يوميا هو ضعف المساحة لديهم , مما سيضطرو الى حذف بعض الصور او الملفات لترك الجهاز فارغ نوعا ما و سريع , فالتقاط الصور بالطبع سيكلفنا مساحة أكبر على الجهاز و الذي سيأدي الى امتلاء الجهاز و ثقله .

كيفية ضغط الصور على الهاتف للحصول على مساحة أكبر !


سنتعرف على افضل تطبيق الذي سيمكنك من خفض حجم صورك مع الحفاض على نفس الجودة وذلك للحصول على مساحة اضافية في جهازك هذا , كما ان هناك من البرامج التي تعمل نفس الامر لكننا بما ان نتحدث على الصور اذن دعنا فقط في الهاتف .
فعند ضغط للصور ستحصل على مساحة اضافية وتحول هاتفك من هاتف ثقيل الى هاتف سريع و حيوي ان صح القول , حقا انه امر جيد وورائع ! 

هذه المهمة التي يفعلها و التي يقدمها تطبيق Photo compresse , الذي من خلاله ستخفض مساحة هاتفك و الحصول على مساحة اضافية أكثر .
صورة للتطبيق من المتجر
و بعد تحميل التطبيق و تنصيبه و تثبيته قم بفتح لتضهر لك واجهة التطبيق بهذا الشكل , كما أن التطبيق مجاني و متاح على المتجر مجانا و في جميع نسخ الأتدرويد .
التطبيق جد سهل و بسيط في العمل حيث تفتحه و تجد واجهته بهذا الشكل : 
صورة التطبيق 
كما تلا الواجهة جد جد سهلة في الاستخدام , حيث أنك ستقوم باختيار الخيار الأول Gellery ثم تقوم باختيار الصورة التي تريد ضغطها و تفيض حجمها , بعد ذلك ستضغط على Quick compress .
صورة التطبيق

صورة التطبيق 
وها أنت ذا قمت بظعط الصورة بنجاح ! , و أصبحت أقل حجما كما يمكنك ان تجرب الطريقة مع جميع الصور حتى تترك مساحة اضافية للهاتف و العمل عليه باحترافية و اتقان , كما ان هناك العديد من التطبيقات التي تلعب نفس الدر لكن يبقا التطبيق الافضل بالنسبة لي هو هذا التطبيق لكنه يمتاز بالسرعة و الكفاءة .
رابط التطبيق : Photo compresse

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق