الأحد، 28 أكتوبر 2018

أفضل موقع لانشاء العروض التقديمية مجانا ! 2018

هل شاهدت محاظرة وكانت على شكل فيديو تقديمي ؟ هل اعجبك ذلك ؟ في شرحنا سنتطرق الى كيفية الحصول عروض تقديمية لا تحصى مجانا وفي جميع المجالات , هناك العديد من الأشخاص يقدمان مثل هذه الخدمات على مواقع بيع الخدمات لكنه في الأصل يتجهون فقط الى هذا الموقع , الذي من خلاله يمكنك الحصول على عرضك التقديمي مجانا و باحترافية بالغة الاهمية .

أفضل موقع لانشاء العروض التقديمية مجانا !


كما قلنا أنك أحيانا تجد هذه الخدمات تقدم في خمسات مثلا و يمكنك أنت أيضا تقديمها و بيعها 5 دولار و هذا امر جيد طبعا .
الموقع يدعى و يسمى : powtoon , فمن خلاله يمكنك الحصول على عدد لا يضاها من العروض التقديمية و في جميع وشتى المجالات كـالتقنية و تقديم البرامج , تقديم منتوج معين , و المزيد...
كما أن الموقع يقدم لك العروض على شكل فيديوهات ترويجية لموقع او منتوجك .
و من خلال انتاج فيديو فيه كل ما ستحتاجه او هو انشاء فيديو و اختيار الشخصيات و الصوت او الكتابة...الخ كما أنه يتيح لك دمج الصوت من جهازك الحاسوب .
صورة لواجهة موقع powtoon
هذه صورة لواجهة الموقع , تقوم بالظغظ على كلمة 'تسجيل' وبعد اكمال الحساب و تفعيله من الايميل , ستجد أمامك العديد من الواجهات و الاختيارات , لكن ما يهمنا هو الدخول الى صفحة المشاريع (قوالب) .
قوالب العروض - powtoon
وهذه هي الصفحة المقصودة , فكما تلاحظ أنها تضم العديد من العروض و المقدمات وفي اغلب وشتى المجالات المتواجدة جانبه . ثم تقوم باختيار قالب و التعديل عليه لتضهر لك مرة أخرى هذه الصفحة .

هذه الصفحة تعطيك كل الصلاحية للتغير كل ما تحب وتشاء في العرض من : شخصيات , ألوان , نوع و لغة الخط..الخ وهذا ليصبح مناسبا لك طبعا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق