السبت، 6 أكتوبر 2018

3 تطبيقات للتحويل هاتفك الى أكثر جمالية و اناقة 2018

الاندرويد , أحد الانظمة التابعة لشركة جوجل , حيث ان شركة سامسونج تعتمد نظام الاندرويد كنظامها الرسمي في هواتفها الكلية , و بما أن سامسونج شركة مشهورة و أغلب الاشخاص يمتلكون هواتف سامسونج , كما قلنا ان سامسونج تعمتد الاندرويد كنظام رئيسي , من منا لا يعلم و لا يدري كيف هو شكل نظام الاندرويد حيث أنه شكل اصبحنا نستعمله يوميا وعلى مدار الساعة , كما ان هناك فئة اخرى أصبحت ترا نظام الاندرويد نظاما بديهي و بسيط للغاية و بصورة لا تصور ! لكن لا تقلق سنتطرق الى 3 تطبيقات تحول الاندرويد ال نظام راقي و حتى و ان لم تكن من تلك الفئة فلا مشكل ان جربت ا تغير شكل الاندرويد الى شكل آخر حيث سيجعلك تحب هاتفك أكثر فأكثر .

1 - Material Things For Free

Material Things Icons - Free هو تطبيق يساعدك على تغيير شكل الاندرويد الخاص بك الى شكل مميز يجعله منه احترافي و منتانسق وجذاف , مما سيزيد رغبتك بالعمل على هاتفك وستظن كأنه هاتف جديد بنظام هو الآخر جديد , كما أنه  دوره يتجلى في تغير شكل القائمة الرئيسية للاندرويد , و تغير الخلفية الى خلفية اخرى أكثر اناقة , كما أنه يتيح لك تغيير الأيقونات كالخاصة بـ جهات الاتصال , الرسائل , الاعدادات و المزيد...
2 - Nova Launcher
من خلال هذا التطبيق تستطيع تغيير نوع او بالاحرى شكل الاندرويد الخاص الى اندرويد مارشميلو , كما أنك تستطيع اختيار لون القائما بأي لون من اختيارك , كما أيضا يمكنك تغير الخلفية الى خلفيات متحركة و متناسقة وهذا كله سيعود اجابيا الى هاتفك ويعطيه رونقا من الجمالية و الاناقة .
3 - Google Now Launcher 

هو تطبيق من تطوير شركة جوجل يمكنك من تغيير شكل نظامك الحالي الى أي شكل نظام آخر , مما سأكد لك أن التطبيق يعمل بشكل هائل وسريع و لا يشكل أي ضرر على هاتفك من نايحة , كما أنه يوفر لك العديد من أشكال نسخ الاندرويد يمكنك التعديل عليها كما تشاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق