الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

أسهل 3 طرق لتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية 2018

وها أنت ذا تغير من فيديو الى فيديو آخر فقط تلاحظ انهم يصورون و يسجلون شاشة الحاسوب بجودة عالية , فهناك العديد من البرامج التي تقدم لك خدمة تسجيل سطح المكتب , لكن أغلبها مدفوعة او تسجل بجوذة رديئة . كما هناك برنامج سهلة و نستعملها يوميا لكن لا ندري أنها حقا نستطيع ان نسجل بها شاشة الحاسوب و باحترافية بالغة .
أسهل 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية

اليكم اليوم 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب او سطح المكتب بسهولة و احترافية و جودة عالية .
1-bandicam
أهلام أن العديد منكم يعلم بوجوده و هذا من دل على شيئ سيدل على جامليته في العمل , حيث أنه خصوصا موجه للاشخاص الذي يمتلكون قنوات الجيمر (الألعاب) , لكن رغم ذلك يمكنك استخدامه للتسجيل الشروح و ما شابه .
كما مصمم بطريقة مميزة و ذلك ليس من فراغ بل من اجل سهولته للتسجيل , زيادة على على أنه يمكنك ان تسجل به فيديو بجودة عالية تصل الى 1080p و بعرض رائع , كما أنه يسمح بتغيير مساحة التسجيل الى أي مساحة تناسبك و تلائمك .
2-VLC
حقا كلنا نعرف ماهو الـvlc ؟ لكن وكما يعلك الكثير أنه برنامج ميديا للتشغيل الملفات والصوتية و الفيديو و تقطيع الفيديو...الخ .
أولا قبل كل شيئ قم بفتح البرنامج لتضهر لك واجهته التي كلنا نعرفها و نعرفها جيدا ثم ثم اتجه الى هذه الخانة كما هو موضح في الصورة .
أسهل 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية

بعد الضغط على ما في الصورة أعلاه مباشرة ستنبثك لك هذه الصورة و التي مفادها كالتالي :

أسهل 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية

أسهل 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية

ثم تضغط على كما هو مبين في الصورة وذلك من اجل اختيار مكان حفظ الفيديو عند الانتهاء .

أسهل 3 طرق للتسجيل شاشة الحاسوب باحترافية

بعضها اظفخط على (بدأ) لتعود الى الواجهة الأولى , بعدها الظغط على lire ليبدأ التسجيل مباشرة و ها انت اكتشفت سر من أسرار برنامج الـ VLC .
3-screencast-o-matic
مواقع هائل يمنحك برنامج صغير جدا لا يتعدى الواحد 1 ميجا , حيث أنه ستطيع تسجيل فيديو بالمدة التي تريدها و ان تستخرجه أيضا بالصيغة التي تريدها كما أنك يمكنك رفع مباشرة على اليوتوب و من البرنامج او تصديره الى الجهاز عادي و بجودة هائلة لا تتماطل في استعماله فهو حقا برنامج مميز , سريع , و خفيف على الجهاز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق