الثلاثاء، 16 أكتوبر 2018

تعرف على كيف يتم انشاء قناة واحدة على ايميل واحد ؟؟ 2018

اليوتيوب , أكبر منصة للمشاركة الفيديوهات الترفيهية او التقنية او العلمية او غيرها من ذلك , فلحد الآن يعتبر اليوتوب ثاني أكبر محرك بحث على الاطلاق نعم صحيح , ثاني أكبر محرك بحث على الاطلاق . فانت قد تكون من الاشخاص الذي يبدعون ويقدمون ابداعاتهم على اليوتيوب و لما لا تلاحق الشهرة فهذا حقك ما دمت تعمل بجد , لكن قد تواجه مشكل او ربما ترغب بانشاء قناة اخرى لتقديم محتوى آخر بقناة جديدة لكن بنفس الجيميل وهذا ليس بالمستحيل فهو فعلا يمكنك فقط بتطبيق هذه الخطوات التي سنعرضها عليك في هذا الشرح .

قم بانشاء حساب على الجيميل حتى تستطيع الدخول على اليوتوب وبعدها قم بانشاء القناة الرئيسية قم قم بالتوجه الى هذا الرابط : youtube , فمن خلال هذا الرابط تستطيع ان تعمل على قناتين في جيميل واحد مما سيخول لك ان تبدع في مجالين وان كنت مهتم بالربح فهذا الامر , سيمكنك من الربح و مضاعفة الارباح , كما أنه يمكنك من الحصول على متابعين جدد .


بعد الدخول الى ذلك الرابط حيث ستجد الفصفحة مثل ما توجد أعلاه ثم اضغط على creé une chaîne لتنشئ القناة و بالاسم الذي تريده ثم اكمال بعض الخطوات كالكلمات الدلالية للقناة ثم شعار و الغلاف الخاص بالقناة و لعض الاعدادات ستكتشفها بعد دخولك الى رابط , 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق