الأحد، 28 أكتوبر 2018

تحميل لعبة درايفر للاندرويد افضل لعبة سيارات للجوال 2018

تعد العاب سباق السيارات في عالم مفتوح من الالعاب الممتعة جدا وخصوصا للاطفال لانها تكون مسلية جدا , والكل يتذكر لعبة درايفر التي كنا نلعبها علي البلي ستيشن , تعد هذه اللعبة قوية وشهيرة جدا تعمل على الحاسوب وعل اجهزة الكونسل الان سوف اوفر لكم هذه اللعبة على جهاز الاندرويد .

لعبة حرامي السيارات , لعبة درايفر للاندرويد,لعبة GTA للاندرويد,

تحميل لعبة درايفر للاندرويد 

حتى لا اطيل عليكم سوف اقدم لكم رابط اللعبة على اجهزة الجوال الذي يعمل بنظام الاندرويديمكنك تحميلها وتثبيتها وبعدها تقوم بلعب اللعبة دون مشاكل رابط التحميل من هنا : تحميل لعبة درايفر للاندرويد  , هذه اللعبة في متجر جوجل بلاي وهي بسعر 7$ يمكنك ايضا تحميلها من هذا الرابط بشكل مجاني : هنا 

بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها يمكنك اضافة مودات للعبة قمنا بشرح في موضوع سابق لطريقة اضافة مودات للعبة درايفر GTA للاندرويد وتفعيل هذه المودات تجد الشرح هنا .

اقرأ ايضا : تنزيل مودات GTA للاندرويد وكيفية تركيبها على اللعبة
تتوافق هذه المودات واللعبة على جميع اجهزة الاندرويد وهي مجانية سوف تتمكن من اضافة العديد من الامور للعبة لتصبح ممتعة اكثر .

طبيعة لعبة درايفر حرامي السيارات  

اللعبة عبارة عن عالم مفتوح يضم العديد من البنايات والسيارات التي تسير في الشارع يمكنك ان التجول في هذا العالم والذهاب الى اي مكان وايضا سرقة اي سياراة في الشارع وايضا تتعرض للعديد من المهمات التي عليك تنفيذها في اللعبة للحصول على المال , واذا خالفت القانون سوف تقوم الشرطة بملاحقتك وهنا تكمن متعة لعبة حرامي السيارات اذ تقوم بسرقة السيارات في الشارع وتقوم الشرطة بملاحقتك ومع تطبيق المودات على اللعبة سوف تصبح جميلة جدا .


طبعا اللعبة سوف تحتاج الى مساحة لانها عالم مفتوح لذالك سوف تحتاج الى مساحة كبيرة نوعا ما في الهاتف الخاص بك وايضا هي تحتوي على العديد من المؤثرات داخل اللعبة تشبه اللعبة تمام في الحاسوب .

صور من داخل لعبة درايفر حرامي السيارات 

سوف اقدم لكم مجموعة من الصور لداخل لعبة درايفر للاندرويد لتعرف طبيعة اللعبة وكيفية لعبها .




يمكنك تحميل لعبة درايفر الان من الروابط في الاعلى لاجهزة الاندرويد مجانا وايضا اضافة مودات للعبة لتستمتع بها اكثر , لاتنسا مشاركة الموضوع في مواقع التواصل الاجتماعي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق