الجمعة، 5 أكتوبر 2018

أسهل و اروع المواقع التي تتيح لك امكانية التعديل على صورك الشخصية باحترافية 2018

في عصر التواصل وأصبحت تجد العديد ون بينهم نحن نلقتط يوميا صورا لنشرها على مواقع التواصل كالاستقرام و الفيسبوك و جوجل بلس , وخصوصا هناك أدوات تسهل عليك التقاط الصور كالسيلفي و غيرها , لكن قد تجد جودة الصورة ليست جيدة وليس عالية او انها التقطت في ظروف غير مناسبة , أو أنها ظهر بها أشخاص غيرمرغوبون بهم في الصورة , اليك الحل ! سنتعرف على موقع من خلاله يمكنك التعديل على صورك اشخصية باحترافية تامة وجعلها راقية وتحميل أسلوبا مميزا و ورمزا من التعبير على الحضارة .

 في فضاء الانترنت ستجد العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة و اغلبها تقدم خدمة مميزة و رائعة و نحن في تدونتنا سنتطرق اليها و نشرحها و نشرح كيفية و ذرقة العمل عليه باحترافية و جعل صورك باسلوبك الخاص , فتعديل الصور يعتبر فن وفن لن يجيده الكثير .

هو موقع احترافي يتيح لك التعديل على صورك بطرق و أساليب بسيطة و بنتئج هائلة و ممتازة , كما انه يدعم خاصية جلب الصور من مواقع التواصل ك الفيسبوك او جلب صورة من الـDropbox او رفعها مباشر من جهازك سواء الهاتف او الحاسوب , كما أنك يمكن تصدير صورتك من خلاله , او نشرها مباشرة على الفيسبوك .

الموقع هو الآخر يمكنك التعديل على صورك , فمن خلال هذا الموقع يمكنك تحويل صورك الى قديمة و ذلك عبر اللونين الابيض او الاسود , او اضافة عليها اطار او توهيم الخلفية و العديد , كما أنه تستطيع تصدير الصورة من خلاله بجودة HD , كما أن الموقع يتوفر على تطبيق خاص به خاص بالاجهزة آبل و الاندرويد .

هذا الموقع عند زيارته ستجد مختلف تماما حيث أنه يحمل طابعا طفوليا نوعا ما , مميا سيشجع ابنك على استعماله و الاستفادة منه بطريقة ذكية و بالغة الأهمية , كما أنه هو الآخر يتوفر على نسخة الويب و الهاتف مما سيجعله متوفر و متاح  للاستعمال للكل .

كانت هذه بضع مواقع وتطبيقات ستساعدك على تحويل صورك من جميلة الى أكثر و جعلها جذابة مما سيعود و يرفع نسبة التفاعل مع صورك بالنسبة للاصدقائك 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق