الاثنين، 19 نوفمبر 2018

تطبيق Zain Souk من شركه زين العراق لتحميل التطبيقات والالعاب 2018

اطلقت شركة زين العراق تطبيق منافس لتطبيق قوقل بلي على الاندرويد , وفكره هذا التطبيق هوة يعطي للمستخدمين امكانية تحميل التطبيقات والالعاب على اجهزتهم الذكية وهذا التطبيق يعمل على اجهزة الاندرويد فقط وربما سيتم اطلاق نسخة لاجهزة الايفون قريبا .

تطبيق Zain Souk من شركه زين العراق لتحميل التطبيقات والالعاب

وهذا التطبيق هوة الاول من نوعه في العراق , الذي يمكن المستخدمين من تحمل عدد هائل من التطبيقات والالعاب لاجهزتهم الذكية , وايضا سيتم اضافه طرق دفع في البرنامج في المستقبل والذي سيمكن المستخدمين من شراء التطبيقات والالعاب والدفع عن طريق رصيد هواتفهم وهذا امر جيد لان معظم العراقين يواجهون مشكلة الشراء عبر الانترنت , وشركة زين تحاول حل هذه المشكله او استغلالها لصالحها .

لانها سوف توفر حل للمشاكل الرقمية التي يواجهها المستخدمون العراقيون وايضا تستغل هذه المشكلة لصالحها لانها سوف تكسب المال من هذا التطبيق وهذا ليس عيبا .

وصرح الاستاذ الدكتور حيدر راضي وهوة يعمل رئيسا للادارة التشغيلية في شركة زين : ان هذا التطبيق سوف يكون بمئابة متجر يحمل عدد هائل من التطبيقات وهوة مشابه في عمله لمتجر جوجل بلي , وطبعا لايمكن مقارنه هذا التطبيق بتطبيق جوجل لان من المستحيل المنافسه مع تطبيق جوجل لكن ستكون المنافسه محليه فقط .

وايضا قال الدكتور حيدر راضي ان شركة زين عازمة على حل معظم المشاكل الرقمية التي يوجهها المستخدمون في العراق عن طريق توفير حلول سهله لها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق