السبت، 24 نوفمبر 2018

موقع linkshrink ومقارنته مع مواقع اختصار الروابط الاخرى 2018

اقدم لكم اليوم افضل مواقع اختصار الروابط للعرب والذي يعطي مبلغ محترم جدا للعرب منافس للمواقع العالمية لاختصار الروابط ادفلاي بل تغلب عليه كيف ؟

موقع linkshrink ومقارنته مع مواقع اختصار الروابط الاخرى


موقع ادفلاي يعطي للعرب حوالي 2.5$ لاغلى الدول العربية اما موقع linkshrink فهو يعطي 8$ للدول العربية طبعا معظم الدول وليس كلها ولكن ايضا الدول الاخرى لاتفرق كثيرا في السعر انا اتكلم على كل ضغطة على الرابط .

كما تلاحظون في الصورة التالية اسعار الدول ومن بينها الدول العربية .

موقع linkshrink ومقارنته مع مواقع اختصار الروابط الاخرى

وايضا يمكنك مشاهدة باقي الدول على الرابط التالي  , هذا الموقع يعتبر بديل قوي لجميع مواقع اختصار الروابط خصوصا للعرب لانه يقدم اسعار جيدا جدا مقارنة باسعار المواقع الاخرى .

سوف اقدم لكم دراسه حاله وتجربتي مع موقع ادفلاي ومقارنته مع هذا الموقع وكم سيكون الربح لو تعاملت مع هذا الموقع بدلا من ادفلاي .

كما تلاحضون اماكم الصورة تتكلم لدي حوالي 100 الف مشاهدة من ادفلاي واجمالي الارباح 120$ يعني السعر حوالي 1.20$ لكل الف زيارة .

موقع linkshrink ومقارنته مع مواقع اختصار الروابط الاخرى


كما تلاحضون في الصورة التالية هذه هية افضل مصادر الزيارات افضل بلد بالنسبة لي بالنسبة للزوار السعودية لدي حوالي 800 زيارة من السعودية لرابط واجمالي الارباح كما تشاهدون اقل من دولار يعني السعودية 1000=1$ لو قارنة هذه النتيجة مع موقع linkshrink وشاهدتم الصورة في الاعلى السعودية حوالي 4$ اي لوكانت هذه الزيارت من هذا الموقع لكانت الارباح حوالي 3$ كما تلاحضون الفرق كبير والصورة امامكم تتكلم .

موقع linkshrink ومقارنته مع مواقع اختصار الروابط الاخرى


موقع linkshrink يعد الان من افضل المواقع في اختصار الروابط دون منافس تغلب على كل المواقع وخصوصا للعرب يمكنك التسجيل في الموقع والبدأ في استخدامه الموقع يقدم لك واجهة سهله وبسيطة والموقوع موثوق لاتقلق منه , وايضا الموقع يحتوي على رابط احاله يمكنك نشر الموقع واخذ نسبة من ارباح الاشخاص الاخرين , وايضا هوة من افضل مواقع اختصار الروابط التي تدفع لكم عن طريق .

  1. الباي بال 
  2. بايزا 
  3. البيتكوين 
يقدم وسائل دفع ممتازة وتدفع بشكل سريع اسرع من موقع ادفلاي اذا كنت قد تعاملت مع هذا الموقع اعطنا تجربتك معه واذا كان لديك اي ملاحظة شاركها معنا حتى يستفاد الجميع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق