الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري او العكس 2018

موضوع اليوم مهم جدا سوف اشرح لكم طريقة نقل الملفات الى الفلاش ميموري طبعا الطريقة ليست صعبة فقط تحتاج الى توصيلة تمكنك من ربط الفلاش مع الهاتف عن طريق USB وهذه التوصيله متوفرة وبسعر رخيص حوالي 2$ . وتحتاج ايضا الى فلاش يكون حجمه قليل يعني لايتجاوز 4 جيجا بايت حتى لايؤثر على اداء الجهاز ويسبب في مشاكل .

طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري او العكس


كل ماعليك الان هو ربط الفلاش مع التوصيلة وربط هذه التوصيله بالهاتف عن طريق منفذ USB والتوصيله واضحه امامكم في الصورة .

طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش ميموري او العكس

تحتاج اولا الى القيام يتصحيح USB عن طريق قائمة المطور في اعدادات الجهاز واذا لم تظهر لك هذه القائمة في الاعدادات قم بتفعيلها عن طريق الذهاب الى الاعدادات ثم حول الجهاز ثم الى رقم الكيرنل والضغط عليه من 5 الى 7 مرات وسيتم تفعيل القائمة اذهب الى قائمة خيارات المطور وقم بتصحيح USB واذا ارت التأكد ان الفلاش يعمل اذاهب الى التخزين من الاعدادات سوف تجد الفلاش موجود ضمن وحدات التخزين الاضافية .

طريقة نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش بعد الربط : بعد ربط الفلاش مع الجهاز تستطيع الان نقل الملفات من الهاتف الى الفلاش او نقل الملفات من الفلاش الى الهاتف عن طريق مدير الملفات عند الذهاب الى مدير الملفات سوف تجد الفلاش موجود ضمن الوحدات التخزينية وهكذا تستطيع النقل .

واذا ارت عمل باك اب لملفات الفلاش سوف تحتاج الى برنامج عمل backup اما الى برنامج تيتانيوم باك اب او اذا كنت تستخدم جهاز LG يوجد برنامج خاص اسمه LG backup

روابط التحميل :

تحميل برنامج Titanium Backup 

تحميل برنامج LG Backup

شرح طريقة نقل الملفات من الهاتف  الى الفلاش والعكس بالفيديو :

شاهد الان فيديو عملي لطريقة نقل الملفات والربط مع الفلاش .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق